Microsoft تُطلق رسميًا مُتصفح Edge على نظام iOS

تكنولوجيا
29
0
sample-ad



أصدرت شركة Microsoft مُؤخرًا متصفح Edge رسميًا على نظام iOS، وهو الذي كان مُتوفر قبل شهرين بشكل تجريبي، أما الآن فقد أصبح مُتاح للجميع لتحميله على هواتف iPhone. لكن بالنسبة لمستخدمي هاتف iPhone X أو جهاز iPad فلا تتوقعوا من هذا المتصح ملائمة الشاشة بأفضل شكل.

Microsoft تُطلق رسميًا مُتصفح Edge على نظام iOS

Edge يأتي بمزايا كبيرة، إذ إنه يُقدم أفضل تجربة لمستخدمي نظام Windows ونظام iOS من حيث دمج ومتابعة العمل على الأجهزة المُختلفة، إذ إنه بإمكان المستخدم التبديل بسهولة بين حواسب سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows وهواتف iPhone الخاصة بهم، وهي ميزة مشابهة إلى حد ما بـ Handoff وContinuity بين حواسب macOS وأجهزة iOS.

كوّن Edge مُتصفحًا فإنه من الطبيعي أن يشتمل على مزايا المُفضل، وسجل التاريخ، والوضع الخاص، وقائمة القرائمة. كما أنه يقوم بمزامنة كلمات المرور ومعلومات تسجيل الدخول عبر حواسب سطح المكتب وهواتف iPhone، بالإضافة إلى أنه مُدمج به قارئ لرموز الاستجابة السريعة QR. يُتيح كذلك البحث الصوتي للمستخدمين، وسيتم عرض النتائج بطريقة مألوفة وأكثر طبيعيّة من عمليات البحث التقليديّة.

Microsoft Edge

by Microsoft Corporation

free

لكن واحدة من النقاط الغير مرغوب بها في هذا المتصفح، هو عدم دعمه لحواسب iPad اللوحيّة، بالإضافة إلى أنه يظهر بحواف من أعلى ومن أسفل على شاشة iPhone X.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق