LEGO تعلن عن تطبيق يدعم الواقع المُعزّز للعب افتراضيًّا بقطع الليجو

تكنولوجيا
6
0
sample-ad

كشفت شركة LEGO مُؤخرًا عن أحدث تطبيقاتها، وهو الذي يستخدم حزمة ARKit الخاصة بآبل لمزج التجربة الرقميّة مع الواقعيّة أثناء اللعب بقطع الليجو.

على الرغم من أن التطبيق لم يتم إطلاقه في المتجر بعد إلا أن أستوديو LEGO AR أشار إلى أنه مُصمّم من قِبل فريق Creative Play Lab التابع للشركة، والهدف منه هو أن يكون بديلًا عن قطع الليجو الماديّة.

LEGO تعلن عن تطبيق يدعم الواقع المُعزّز

قال Tom Donaldson، نائب رئيس Creative Play Lab، “إننا نرى LEGO حقًا أداة إبداعيّة، ومن خلال هذه التجربة يُمكننا مساعدة الأطفال على التخيُّل والاستمتاع باللعب بشكل أكثر عُمقًا”. وأضاف بأن هذه الطبقة الافتراضيّة يُمكن أن تساعد الأطفال على فعل الشيء نفسه.

سيقدم أستوديو LEGO AR مجموعة مميزة من الإضافات للتطبيق، لكن حاليًا يتواجد مركز شرطة، ومحطة إطفاء، ومحطة قطارات، وأيضًا مجموعة متنوعة من نماذج Ninjago.

وتابع Donaldson شرحه للتطبيق، بأنه ليس مجرد استخدام تراكيب جاهزة، لكن بإمكانه عرض نماذج ثلاثيّة الأبعاد لمشاهد من الحياة الواقعيّة التي يتم وضعها من قِبل المستخدمين.

للحصول على جميع وظائف التطبيق الذي يعمل باستخدام حزمة ARKit، فإنك بحاجة إلى هاتف iPhone أو جهاز iPad مع معالج A9 أو أحدث.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق