9 شخصيات للرجال في حياتك "خسارتهم مكسب"

المنزل
12
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
كل منا لديه في حياته شخصيات يصعب التعامل معهم لكن هنك اشخاص خسارتهم تكون مكسبنا ابتعدي عنهم، وهم كما نشرت مجلة يومك كالتالي:

1- الذي يجد الفرصة متاحة أو يخلق الفرص ليفتعل مشكلة و من أول مشكلة تجديه يبدأ في تكبير حجم المشكلة بشكل مبالغ فيه .

2- الذي يرى نفسه دائما افضل منكِ و يقول في نفسه شعر طول الوقت و يقلل منكِ هؤلاء من يكون عندهم غرور لا يسهل التعامل معهم .

3- الذي لا يتذكر لكِ غير الأسوأ دائما و هو ذلك الشخص الذي لا ينسى أي خطأ فعلتية و دائما ظنه ناحيتك سئ و يكون دائما متذكر كل الاخطاء فقط .

4- الذي لا يعرف أن يعتذر بل و ينتظر ذلك فقط منكِ لكن هو لا يعترف بأنه مخطئ و ان خطأ لا يعرف ان يقول كلمة (أسف) و لا توجد في قاموسه .

5- من يريدك أن تصبحي مثالية و هو يكون فيه الكثير من العيوب و التي أغلبها يكون غير مستحبة للتعامل معها لكن عليكي أن تكوني بلا أخطاء .

6- الذي لا يعرف أن يسامح لأن الانسان كثير الخطأ و لا يوجد أنسان ملاك و لكننا نتعلم من أخطائنا و لكن تلك الشخصية لا تسامح ابداً ان اخطأتي .

7- الذي يسخر منكِ طول الوقت حتى في كلامه العادي في كل تصرفاتك هؤلاء يجب الابتعاد عنهم لأنهم يمتكلون داء النقص في شخصياتهم  .

8- الذي لا يرى أبداً كل محاولاتك في أن ترضيه و لكن كل ما يشغله و يعنيه فقط هو النتائج لكن لا يعنيه أنكِ تحاولي أن تتغيري أو تحاولي لأرضائه .

9- الذي لا يرى نفسه أبداً أنه أخطأ ذلك الشخص الذي مهما حدث منه لا يعترف أنه مخطئ ولا يعنيه أذا أخطأ يرى أنه شئ طبيعي .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة