4 نساء لا يصلحن للزواج من رجل القوس.."السرطان" و "العقرب" الأبرز

المنزل
6
0
sample-ad



كتبت سلمى الدمرداش

العلاقات العاطفية فى حياة الأشخاص تعتمد على مدى التوافق بين الطرفين، وذلك من خلال صفات كل شخص التى يمكن التعرف عليها من خلال الأبراج الفلكية، وإن تحدثنا عن مواليد برج القوس وتحديدًا من الرجال، سنجد أن التوافق بينهم وبين نساء الأبراج الأخرى قائم على طبيعتهم الشخصية التى تتسم بالاندفاع والمرح والإقبال على الحياة، لذلك فهناك بعض النساء لا يمكنهن أن يرتبطن برجل القوس.

ومن أبرز النساء التى لا يمكنها الارتباط برجل القوس:

1-أنثى الثور:

تناقض كبير بين شخصية رجل القوس التى تعتمد على الفوضوية والمرح والاهتمام بالأصدقاء والميل إلى الحرية، على عكس أنثى الثور التى تحب الحياة أيضًا ولكنها لا تخطو خطوة إلا بتفكير مسبق وخطة محددة.

2-أنثى السرطان:

من الصعب أن يجتمع رجل القوس وأنثى السرطان معًا، فهو اجتماعى يميل إلى الأجواء المزدحة والصخب والحفلات، وهى هادئة تميل إلى العزلة والأجواء البسيطة وأصدقائها قليلون للغاية.

3-أنثى العقرب:

لا ترى أنثى العقرب فى رجل القوس الشخصية التى تناسبها أبدًا، إذ تراه سطحى به قدر من التفاهة والشخصية الضعيفة التى تثق بأى أحد وتحكى أسرارها للجميع، وتعيش بشكل مستهتر، وهذا يتنافى مع طبيعتها المعقدة والتى تهتم بأدق التفاصيل وتميل إلى الرزانة والتعامل الحذر مع الآخرين.

4-أنثى الجدى:

وتجد أنثى الجدى نفس المشكلة التى تجدها أنثى العقرب، خاصة أن أنثى الجدى تميل إلى الصرامة فى تعاملاتها ولا تقبل برجل سطحى لا يجيد التخطيط أو التفكير وخاصة على النواحى المهنية والمادية.

موضوعات متعلقة..


حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 6/12/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق