4 حيل للعناية بالجسم لتقليل نمو الشعر الزائد

المنزل
41
0
sample-ad



كتبت شيماء حمدى

العناية بالجسم تتطلب إزالة الشعر غير المرغوب فيه من بعض أجزائه، سواء فى المناطق الظاهرة أمام الناس أو تلك المختفية مثل منطقة اسفل الذراع “الإبط” ومنطقة البيكينى، ووفقا لموقع livestrong فيوجد بعض الحيل للعناية بالجسم والتى يمكنك الاعتماد عليها لتقليل نمو الشعر الزائد.

 

خفض الوزن


العناية بالجسم

إذا كنت تعانين من زيادة الوزن فأنت بحاجة إلى استعادة جزء من رشاقتك، لأن السمنة تعد من الأسباب التى تتسبب فى كثرة نمو الشعر الزائد وظهوره بشكل سيئ.

 

تقليل السكر


العناية بالجسم

على السيدات اللاتى يعانين من نمو كثيف للشعر غير المرغوب فيه فيجب أن يقللن من كمية النشويات التى يتناولنها لتجنب ارتفاع نسبة السكر فى الدم، والاعتماد على الحبوب الكاملة.

 

الموز والفلفل


العناية بالجسم 

اهتمى بتناول فيتامين B6، حيث يساعد فى تقليل كمية الشعر غير المرغوب فيه، وينظم مستويات الجلوكوز، ويفضل تناول مجموعة متنوعة من اللحوم والأسماك لاحتوائها على هذا الفيتامين، كما يوجد فى بعض الخضراوات والفواكه مثل B6 الموز والكرنب والفلفل الأحمر والفلفل الأحمر والبروكلى والطماطم والبطيخ والجزر.

 

 فيتامين E


العناية بالجسم

يساعد  فيتامين E، وهو مضاد قوى للأكسدة، على تقليل نشاط هرمونات الذكورة فى الجسم وهو الهرمون المسئول عن  نمو الشعر المفرط لدى النساء.

موضوعات متعلقة..


الطماطم مش بس للسلطة اعملى منها ماسكات للعناية بالجسم


ماسكات طبيعية للعناية بالجسم من الدقيق والفراولة


الكركم واللبن للعناية بالجسم والتخلص من اسمرار الركبتين

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق