4 أسرار لجمالك من أشهر عارضات الأزياء وملكات الجمال

المنزل
20
0
sample-ad

الكثير من السيدات وفتيات تنبهر بجمال ملكات الجمال وعارضات الأزياء، ونتمنى كثيراً الوصول إلى جمالهن ونقاء بشرتهن بالإضافة إلى ضبط أجسامهن، ونريد دائماً أن نعرف الأسرار وراء كل تلك الإطلالات الجذابة، وهذا ما يعرضه موقع Blushybabe، أى أسرار تداولها ملكات الجمال وعارضات الأزياء وراء جمالهن.

1.الماسك الذهبى:

الماسك الذهبى

كثيراً نتسائل عن عارضات الأزياء اللاتى يطلن ببشرة براقة ولامعة، والسر وراء هذا استخدام الماسك الذهبى، وهو ماسك متوافر لدى محلات الاكسسوارات، بجانب وجود ماسك ذهبى آخر يترك بعض الجليتر الذهبى على الوجه.

2.البطاطس:

البطاطس

اشارت عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت إلى استعمال شرائح البطاطس لتفتيح المناطق الداكنة على الوجه أو تحت العينين، فقط ضعى شريحة البطاطس على المنطقة المرادة أو ابشرى البطاطس واستخدمى الماء أو البشر لمدة 15 دقيقة على المنطقة الغامقة

3.وجبة الغش:

وجبة الغش

وجبة الغش هى تلك الوجبة التى تأكلين فيها ما تريدين، ولكن عليك أن تتبعين نظام غذائى صحى وقوى طوال الأسبوع، بل تفرغين معدتك ليوم واحد فقط تأكلين فيه ما تريدين، وذلك إن أردت أجسام مثلهن.

4.لا للمكياج:

لا للمكياج

وبالنسبة للبشرة الصافية لعارضات الأزياء وملكات الجمال حول العالم، فإنهن لا يضعن المكياج طوال الاسبوع، فقط الأيام الهامة أو المناسبات، لكن إن كانت زيارة للأهل أو الأصدقاء، فيضعن المكياج جانباً.


موضوعات متعلقة..


على البحر أو فى حفلة.. 10 صور لملكة جمال العالم ” مانوشى شايلر”


فوائد عصير الخيار لجمال بشرتك أهمها بيزيل آثار التان


فيديو.. عرض المايوهات لمسابقة “ملك جمال العالم”

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة