يا أهلاً بالإكسسوارات.. أبرز ملامح النظارات الشمسية وحقائب اليد بأسابيع الموضة

المنزل
4
0
sample-ad



كتبت سلمى الدمرداش


طفرة كبيرة تشهدها منصات الموضة على مدار هذا الشهر الذى يشهد 3 أسابيع للموضة، بداية من نيويورك، مرورًا بلندن وصولاً إلى ميلان، وقد سبقهم منذ عدة أيام أسبوع الموضة بباريس، الأمر الذى جعل متابعات الموضة فى حالة من التركيز والنهم ليتعرفن على كل جديد ويعقدن حلقات نقاش لتحديد قائمة الأفضل والأسوأ، الأمر لم يكن على نطاق الأزياء فقط، لكن الاكسسوارات أيضًا كان لها وجود كبير ودور رئيسى على منصات العرض.

ومن الواضح أن عواصم الموضة هذا العام خصصت قدرا كبيرا من اهتمامها بالاكسسوارات، فثمة دور أزياء قدمت موديلات اكسسوارات تفوقت فى أناقتها على موديلات الأزياء، وظهرت مجموعات متنوعة من النظارات الشمسية والحقائب.

اكسسوارات 

اكسسوارات 

اكسسوارات 

ونشر موقع instyle أحدث مجموعات التى تواجدت على منصات الموضة خلال أسابيع الموضة التى انطلقت مع بداية 2018 والحالية لتتمكن عاشقات الموضة من اختيار ما يناسبهن، خاصة أن التنافس مشتعل بين عدد من دور وعلامات الأزياء.

أبرز ملامح اكسسوارات 2018 من أهم دور الأزياء بالعالم

أولاً اكسسوارات “ديور”:

يعتبر دار أزياء كريستيان ديور أول من بدأ تقديم صيحات جديدة من الإكسسوارات، وتحديدًا موديلات حقائب اليد التى عكست تطور الموضة بشكل أنيق، بالإضافة إلى وجود موديلات حقائب اليد المطبوعة التى تناسب الفتيات عاشقات الاختلاف والحركة فى الاكسسوارات.

اكسسوارات

اكسسوارات

اكسسوارات

ثانيًا أسبوع الموضة بنيويورك:

واحد من أهم أسابيع الموضة بالعالم، واستطاع خلال فعالياته التى بدأت فى 8 من فبراير الحالى، وستستمر حتى 16 من الشهر الحالى أن يجذب الأنظار بموديلات مختلفة من حقائب اليد التى قدمت ملامح جديدة للاكسسوارات أهمها الأشكال الهندسية مثل الدائرة والاسطوانة والمربع، كذلك الأشكال المطبوعة الأنيقة التى برزت مع الموديلات التى تحمل اللون الأسود لتقدم نموذج مختلف لعشاق الموضة الذين يتابعون كل جديد فيها.

اكسسوارات 

اكسسوارات 

اكسسوارات 

اكسسوارات 

ثالثًا أبرز ما جاء على الرن واى:

الأشكال مختلفة التى احتوت عليها النظارات الشمسية وحقائب اليد تشير إلى عدة ملامح، أهمها النظارات التى تحتوى على فصوص مرصعة وكذلك العدسات المختلفة الصغيرة، بالإضافة إلى الموديلات السوداء التى تتميز بحجمها الكبير، أما حقائب اليد فالأحجام الصغيرة سيدة الموقف، خاصة أن معظم الموديلات تميزت بالأحجام شديدة الصغر وألوان متداخلة وجريئة مثل الأحمر والأسود والأصفر والبرتقالى.

اكسسوارات 

اكسسوارات 

اكسسوارات 

اكسسوارات 

اكسسوارات 


موضوعات متعلقة..


إكسسوارات يدوى هتكمل شياكتك خليها فى دولابك الشتوى


خليكى جاهزة.. 3 اكسسوارات مختلفة البسيها فى الفلانتين


اللون الذهبى والأقراط الكبيرةأهم ملامح اكسسوارات ربيع وصيف 2018

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق