هل تشبه كلبك؟.. مصور إنجليزى يبرز التشابه بين الكلاب والأشخاص × 15 صورة

المنزل
9
0
sample-ad

فى مشروع غير مألوف قرر المصور البريطانى قام جيرارد جيثينجز، البحث وراء أوجة التشابه بين الكلاب وأصحابها من الأشخاص، من حيث خصائص الشبه مثل العينين وشكل الوجه وبالطبع الشعر.

 

ويقول جيرارد لموقع الجارديان، انه اختار مجموعة من الكلاب الفريدة من نوعها ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعى، وسأل عما كان هناك اشخاص تشبههم فى الملامح، وسرعان ما تلقى كم هائل من الرسائل لأشخاص تشبه كلابها، لكنه لم يختار منهم العديد حيث أن لديه وجهة نظر أخرى وأكتفى بعدد محدد من الأشخاص والكلاب ليشاركوه فى جلسات تصوير احترافية.

 

ادمك ودووج من فصيلة Newfoundland

 

أميلايا والكلبة أرتميس من فصيلة standard poodle

 

إيما ورالف من فصيلة Hungarian puli

 

بيرى وبابليز من فصيلة rottweiler

 

من بين تلك السلالات النادرة للكلاب كانت، كلب الصيد الأفغانى، والبول دوج، وكلب الباج، والبوودليس، وتعتمد جلسات التصور على أن يجد جيرارد الكلب المناسب ثم يبحث عن شخص يشبهه ويجلهم يبدون متشابهان من خلال ألوان الملابس وتصفيفه الشعر، ثم يقوم بتصويرهم من الزاوية ذاتها.

جاسيكا و بوودى من فصيلة bichon frise

 

سالى ورافيلز من فصيلة دالمشين

 

ويسرد جيثينجز، أن دائرة البحث توسعت بالطبع خارج مواقع التواصل حيث يقول: “كنت اتفحص أوجه المارة فى الشوارع وفى المتنزهات والحافلات، لكن كان دوما الجزء الأصعب أن أقول لشخص ما انت تشبه الكلب، هل يمكننى تصويرك”.

 

وأضاف المصور: “كنت أحاول من تخفيف وقع الكلمات على مسمع الشخص المطلوب من خلال المجاملات حتى ولو كانت كاذبة مثل، لديك شعر جميل، أو أسنانك مثيرة، أو لدبك أنف مميز، ثم أبدء بسرد فكرة المشروع الذى أعمل عليه واطلب منهم الخضوع لجلسات التصور، وكان معظمهم يرحبون ويتقبلون الأمر بحس فكاهى”.

صوفى وبيرسى من فصيلة Pug

 

فينيلا والكلبة وجورجيا من فصيلة الكلاب السلوقى

 

هينرى والكلب هوب من فصيلة كلاب الصيد الافغانية

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

ونشر جيرارد صور جلسات التصوير عبر حسابه على انستجرام وسرعان ما انتشرت كالنار فى الهشيم حيث أصبحت الأشهر فى إنجلترا خلال الأيام الماضية، عبر هاشتاج ” doyoulooklikeyourdog ” أو “هل تشبه كلبك؟”.


موضوعات متعلقة..


شاهد.. لأول مرة ممارسة التمارين الرياضة مع الكلاب تساعدك على الاسترخاء


من حق الكلاب تدلع.. 7 حاجات يخلوك تودى كلبك فندق خاص بيه


فيديو.. كلبان يحطمان أرقاما قياسية بالقفز ويدخلان موسوعة جينيس


شقق للإيجار لأصحاب الكلاب فى الدنمارك


شاهد.. شاب صينى يوثق وفاء كلبه بفيديو مؤثر


صور.. الكلب الوفى يتقمص دور المدرب المساعد فى فريق بارجواى

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة