هكذا تؤثر الألوان التي ترتدينها على زوجك

المنزل
23
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
يمكن للألوان أن تكون سبباً في إضفاء المزيد من السعادة في حياتنا العائلية وهي في غاية الاهمية. لذلك، فكري قبل ارتداء لون معين بمدى تأثيره على شريك حياتك كما نشرت مجلة نصف الدنيا: 

الأسود: يعتبر مصممو الأزياء اللون الاسود لوناً سحرياً. فمن المحبب أن ترتديه عندما تمضين مع زوجك أمسية هادئة، فهذا اللون يجعله يشعر أنك أكثر جمالاً وتألقاً وروعة.

الأحمر: ينشط اللون الأحمر الدورة الدموية، ارتديه عندما تشعرين بانخفاض مستويات الطاقة بداخلك ليزيدك حيوية وينعكس ذلك على زوجك فيراك اكثر شباباً ومليئة بالطاقة والحيوية.

الأخضر: احرصي على أن ترتديه عندما تشعرين بالقلق أو في حال تعكر صفاء العلاقات بينك وبين زوجك، فهو يخفف من حدة التوتر كما يخفف من الإحساس والإرهاق لارتباطه بالطبيعة. الأزرق الداكن (التركواز): ينصح بارتدائه من حين لآخر، فهو يساعد على مهارة التواصل بين الزوجين، كما أنه يحسن الصحة العامة بشكل مباشر.

الأبيض: يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحك الطفولية ويظهرك أمام زوجك طيبة وبريئة.

الوردي: لون شديد التأثير على الرجال، فهو ينمي المشاعر الإيجابية بين الشريكين ويزيد من الإرتباط العاطفي، وهو لون مثير للإنتباه. ينصح أن ترتديه المرأة عندما ترغب في جذب انتباه زوجها.

الأزرق: لون الإسترخاء ويخفض درجة حرارة الجسم درجتين. ننصح المرأة بإرتدائه لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان هادئ، والدرجات الفاتحة منه تشعرك بأنكِ جزء من السماء والبحر مما يضفي عليك حالة رومانسية تنعكس فيما بعد على زوجكِ.

الأصفر: عندما تحتاجين للصفاء الفكري ورؤية الأشياء بواقعية ارتديه، فهو يساعدك على ذلك لأنه يخلص الجسم من السموم والشوائب.

البنفسجي: جميل وناعم ارتديه في وقت العصر لارتباطه بالهدوء، لكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاحاً لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة والحزن.

الرمادي: تجنبيه إن كنتِ تعانين من فتور أو برود في علاقتك مع زوجك، لأنه لون بارد، وللتغلب على ذلك عليك بارتداء الألوان النارية لتحريك مشاعره.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة