نائب يتقدم بسؤال للحكومة حول اختصاصات هيئة تنمية جنوب الصعيد

سياسة
11
0
sample-ad


كتب محمد أبو عوض


تقدم النائب تادرس قلدس نائب محافظة أسيوط، بسؤال إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، لتوجيهه للمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حول الهيئة العليا لتنمية جنوب الصعيد.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن الحكومة حينما أحالت قانون إنشاء الهيئة العليا لتنمية الصعيد، كانت تهدف إلى تنسيق الجهود وتوجيهها لتنمية محافظات جنوب الصعيد، ولكن أين هذه الهيئة الآن؟، وما هى الصلاحيات التى تتمتع بها، كما أنه لم يتحدد بعد رئيس الهيئة.

وأكد عضو لجنة الإتصالات بالبرلمان، أن على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أن توافينا بصلاحيات الهيئة العليا لتنمية جنوب الصعيد، وما هى الخطة التى ستقوم بها خلال الأيام القادمة، مؤكدا على ضرورة العمل تنمية الصعيد بشكل سريع جدا.

 


موضوعات متعلقة..


محافظا سوهاج وبنى سويف يناقشان إقامة مؤتمر اقتصادى لتنمية الصعيد


النائب تادرس قلدس: احتياجات التنمية بالصعيد تتطلب زيادة نسبة المخصصات


النائبة ميرفت ألكسان تطالب برفع مخصصات تنمية الصعيد وسيناء بالموازنة الجديدة


مقالات الصحف.. أسامة الغزالى حرب يرصد لقاء كتاب وإعلاميون بولى العهد السعودى.. جلال دويدار يناقش تنمية الصعيد.. عماد الدين أديب يتساءل ما الذى يجمع السيسى وبن زايد وبن سلمان؟


الصعيد والعاصمة الإدارية يتصدران اهتمام الحكومة فى 2018.. الإسكان: 90% من مشروعات الريف بمحافظات قبلى.. شركة العاصمة: 177 مليار جنيه لتنفيذ البنية التحتية.. واتحاد المقاولين: تنمية الصعيد تحقق توازنًا اجتماعيًا

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة