مواطن يطلق سراح كلب ويحمله رسالة "صديقى مريض خذنى إلى المنزل لا الملجأ"

المنزل
8
0
sample-ad

إذا لم تتمكن من الاعتناء بحيوانك الأليف فمن الأفضل التخلى عنه ومساعدته فى العثور على منزل جديد.. هكذا علقت احدى المنظمات المعنية بحقوق الحيوان، بعد انتشار ظاهرة الكلاب المسربة والتى تبحث عن ملاجئ.

تقول مجلة “ميتدان” أن هناك حوالى 1.2 مليون كلب يتم إبقاؤهم كل عام فى ملاجئ الكلاب عندما لا يتمكن بعض الأشخاص لأسباب شخصية من الاعتناء بحيواناتهم الأليفة.

وذكرت المجلة، أنه منذ أيام قليلة عُثر على كلب صغير يبلغ من العمر 6 أشهر فى مقاطعة كينت بولاية ميتشيجان، وعُلق على الطوق الخاص به “أنا ضائع وأبحث عن منزل.. صاحبى مريض ولا يمكن أن يهتم بى.. من فضلك لا تأخذنى إلى ملجأ.. أنا كلب “هاوند” أصيل..  وعمرى 6 أشهر.. من فضلك جد لى منزل”.

 

 

وذكرت المجلة أنه تم العثور على “جوست” وهو اسم الكلب، بمعرفة احدى المنظمات المعنية بإنقاذ الحيوانات وغير الرحية وهى “ Luvnpupz” .

 

الجمعية التى عثرت على “جوست” كتبت على حسابها على “فيس بوك” : “يجب أن نتكاتف من أجل العثور على مالك “جوست”.. أو أن نبحث بمعرفتنا على مكان آخر يملأه الحب والرعاية إلى الأبد.. وسنمهل صاحبه شهرا لإستعادته”

 

الجمعية أو المنظمة التى عثرت على الكلب أكدت أنها وجدته فى حالة ليست جيدة وكان به بعض الجروح والإصابات، ولكن تم علاجها تماما والكلب الآن فى حالة جيدة .


موضوعات متعلقة..


“بودهى” كلب مش للصيد ولا الحراسة.. أشهر عارض للأزياء الرجالى.. عنده خط إنتاج ملابس.. دخله السنوى 180 ألف جنيه استرلينى.. حاصل على لقب الأكثر أناقة بالعالم.. ويتابعه 360 ألف على انستجرام

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة