من زيادة الوزن للبهاق.. عارضات أزياء تحدين قوانين "الموديل" التقليدية

المنزل
11
0
sample-ad

مجال عرض الأزياء ليس مجالا سهلا كما يعتقد البعض، فله قواعد وشروط  صارمة ومقايسس محددة، ومن المعروف أن عارضات الأزياء لهن شكل محدد وهو الطول الذى لا يقل عن 170 سم والوزن الذى غالبا لا يزيد عن 50 كيلو إضافة لشكل الوجه والبشرة بمقاييس مجال عالم الأزياء، ولكن هناك عارضات أزياء استطعن تغيير هذا الفكر النمطى عن عارضات الأزياء، وانضممن لأهم عروض الأزياء فى العالم بمقايسهن الخاصة.

 

عارضة الأزياء للوزن الزائد (اشلى غيرام)

استطاعت أشلى أن تغير مفهوم عارضات الأزياء ذات الوزن الزائد لتصبح مثال رائع، فنالت شهرة ونجاحا كبيرا وأصبحت وجه لمجلات الأزياء و أيضا لأكبر المركات العالمية.

أشلى جيرام

 

عارضة الأزياء السمراء (دوكى ثوت)

أطلقوا عليها لقب ملكة الميلانين بسبب درجة بشرتها المميزة ويعتبرها الناس دمية باربى الحقيقية.

دوكى ثوت

 

عارضه الأزياء المحجبة (حليمة ادن)

أول عارضة أزياء محجبة على منصات عروض الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية، استطاعت أن تلفت الأنظار وأن تكون أول عارضة أزياء محجبة في أسبوع الموضة بنيويورك وأصبحت وجه لكثير من الماركات العالمية كما ظهرت على غلاف مجلة “فوج”.

حيلمة عدن

 

 

 عارضة الأزياء المصابة بالبهاق (وينى هارلو)

إذا تكلمنا عن مقاييس الجمال سنعيد تفكيرنا عندما ننظر الى عارضة الأزياء “وينى” فمرضها بالبهاق هو ما جعلها مميزة و كأنك تنظر إلى لوحة فنية، فأصبحت أول عارضة أزياء مصابة بالبهاق على منصات عروض الأزياء. 

وينى هارلو

 

 

عارضة الأزياء ( سليك وودز)

على الرغم من عدم تمتعها بمقايس عارضات الأزياء إلا أنها نالت شهرة بسبب شكلها المميز بأسنانها المتفرقة.

سليك وودز

 


موضوعات متعلقة..


من حلاوتها.. كام مرة تمت مقارنة إطلالات ريهانا بعارضات أزياء؟


“بودهى” كلب مش للصيد ولا الحراسة.. أشهر عارض للأزياء الرجالى.. عنده خط إنتاج ملابس.. دخله السنوى 180 ألف جنيه استرلينى.. حاصل على لقب الأكثر أناقة بالعالم.. ويتابعه 360 ألف على انستجرام

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة