مساعدة مدير “تعليم الجوف” تفتتح معرض الأمن والسلامة المدرسية

إجتماعي
16
0
sample-ad

افتتحت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع معرض الأمن والسلامة المدرسية في مدرسة الأولى المتوسطة بسكاكا.

وتجولت الشايع والحضور في أركان المعرض والذي عُرض فيه أنشطة المدارس في التوعية الأمنية للطالبات، ووقفت على أركان فريق طالبات المركز الإعلامي المدرسي لشرح أخطار الحريق والكهرباء وكيفية استخدام الطفايات بأنواعها المختلفة، ومن خلالها شكرت قائدة المدرسة الأستاذة جلنار الدهام ومنسقة الأمن والسلامة بالمدرسة الأستاذة أمال السهو.

وأبدت مشرفة الأمن والسلامة بوزارة التعليم الأستاذة ريم بنت محمد الحربي عن تقديرها لما لاحظته من حرص إدارة الأمن والسلامة في تفعيل الدور الوقائي والتثقيفي أثناء جولتها بعدد من مدارس المنطقة، وقالت: “يتضح ذلك جلياً في أركان المعرض الذي استخدمت فيه جميع الوسائل الحديثة للتوعية، وجذب انتباه الطالبات لضرورة المحافظة على أمنهن وسلامتهن”.

فيما ذكر مدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذ عاطف بن صالح الطارف “هدفنا في المعرض سلامة الأرواح والمنشآت التعليمية والسعي لتكون المدارس بيئة آمنة وجاذبة، ومن خلال المعرض يتقن الطلاب أن السلامة علم وثقافة”.

من جانبها، أوضحت مساعدة مدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذة نعيمة بنت علي المزيد أن المعرض ماهو اإلا محاكاة لما ينفذ داخل المدارس من خطط استراتيجية متبعة أثناء الإخلاء للطالبات.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة