مزايا جهاز iPad Pro 2018 المُتوقع إصداره هذا الشهر

تكنولوجيا
5
0
sample-ad

من المُتوقع أن تعقد شركة آبل حدثًا هذا الشهر لتقديم طرازات جديدة لجهاز iPad 2018 وأجهزة macOS والمزيد. من خلال الإصدار التجريبي iOS 12.1 تم تأكيد الكثير من الأدلّة حول الأجهزة القادمة، والذي يتضمن إشارات إلى حول إصدار أجهزة iPad 2018 جديدة.

واليوم، قدّم موقع 9to5mac تفاصيل إضافية حول الجهاز وخصائصه الجديدة.


اعلان



ستكون رموز طرازات Wi-Fi لجهاز iPad Pro 2018 هي iPad8,1 وiPad8,2 وiPad8,5 وiPad8,6. وفي الوقت نفسه، فإن رموز الشبكات الخلويّة هي iPad8,3 وiPad8,4، وiPad8,7، وiPad8,8.

وهذا يعني أنه سيكون هناك نوعان من طراز Wi-Fi في كلا الحجمين، وطراز LTE في كلا الحجمين.

شاشة جهاز iPad 2018

سيكون لدى أجهزة iPad Pro الجديدة شاشة عرض من الحافة للحافة ولن تحتوي على زر Home، مثل هواتف iPhone.

على الرغم من أن طرازات iPad Pro الجديدة لعام 2018 ستعمل على تقليل حجم الحواف، إلا أن هذه الحواف ستظل واسعة بما يكفي لاستيعاب نظام كاميرا TrueDepth اللازم لجهاز Face ID.

تقنية التعرُّف على الوجه Face ID

سيتضمن iPad Pro 2018 على جهاز Face ID مع نفس تقنية معالجة الصور مثل iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR. علاوة على ذلك، يُتوقع أن يعمل جهاز Face ID على iPad Pro الجديد في كل من الاتجاهين الرأسي والأفقي، لكنه لن يعمل بالمقلوب.

ستكون عملية إعداد Face ID على جهاز iPad Pro الجديد مشابهة لعملية الإعداد كما في هاتف iPhone X.

شاشات العرض الخارجية

مع منفذ USB-C، سيكون جهاز iPad Pro 2018 قادرًا على إخراج فيديو بدقة 4K HDR إلى شاشات العرض الخارجية. لاستيعاب هذه الميزة، سيكون هناك لوحة جديدة في تطبيق الإعدادات، حيث سيتمكن المستخدمون من التحكم في الدقة، و مستوى HDR، والسطوع، والإعدادات الأخرى للشاشات الخارجية المُتصلة.

قلم آبل جديد

سيتم إصدار نسخة جديدة من قلم آبل Apple Pencil لجهاز iPad Pro 2018، كما تقول المصادر. سيتم إقران قلم آبل الجديدة مع iPad Pro من خلال تقريبه من الجهاز، مثل الكثير من أجهزة AirPods أو HomePod. سيكون التبديل بين الأجهزة مُمكنًا دون توصيل Apple Pencil بمنفذ الشحن. يبدو بأنه غير واضح ما إذا كان الطراز الحالي من قلم آبل سيعمل مع جهاز iPad الجديد.

موصل مغناطيسي

سيكون جهاز iPad Pro الجديد مزودًا بموصل جديد للملحقات، وسيكون المُوصّل المغناطيسي في الجزء الخلفي من جهاز iPad وسيسمح باتصال المُلحقات المختلفة، مثل الإصدار الجديد من لوحة المفاتيح الذكيّة وغيرها من مُلحقات الطرف الثالث.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة