"مجنونة أنجلينا جولى" تتحول لهيكل عظمى بعد إجراء 50 عملية تجميل "صور"

المنزل
12
0
sample-ad



كتبت – شرويت ماهر

هوسها وجنونها بالممثلة العالمية “أنجلينا جولى” كان سببا فى تحولها لهيكل عظمى مخيف، حيث أجرت فتاة إيرانية تدعى “سحر تبر” أكثر من 50 عملية تجميل لتتحول إلى نسخة من الممثلة الأمريكية الشهيرة.

الفتاة الإيرانية سحر تبر

 

وخلال تحولها لإنجيلينا أنفقت سحر الكثير من الأموال وأنقصت 50 كيلو جراما من وزنها، وخضعت لريجيم قاس على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلو جراما، حيث وأكدت أنها ستفعل أى شىء حتى تكون شبيهة بالنجمة.

 

الفتاة الإيرانية

الفتاة فقدت الكثير من وزنها

 

ولكن على غير المتوقع تحولت سحر لهيكل عظمى يشبه الشخصيات الكرتونية، حيث لم تشفع لها الأموال الطائلة التى أنفقتها على عمليات التجميل.

سحر تبر تتحول لهيكل عظمى

سحر تبر

 

 صور الفتاة أثارت سخرية مواقع السوشيال ميديا والذين أبدوا استيائهم من شكل الفتاة التى فقدت أى مظهر أنثوى، بينما أعتقد البعض أن الصور غير حقيقية وأنها استخدمت الماكياج لتحويل شكلها حيث كتبت ياسمين صلاح :”أنا أول ما شوفت البوست أفتكرتها ميك أب أرتيست عاملة ميك أب الهالويين أو مرعب طلعت دا شكلها الحقيقى”.

 

وكتبت فاطمة الزهراء زين :”لا حول ولا قوة إلا بالله، هذه نتيجة التقليد الأعمى، للعلم الأمر مش فقط شكلى حتى لما نحب نقلد ناس ثانية بتصرفاتهم دون التأكد من صحتها تتشوه أرواحنا تمام كما فى الصورة”.

 

وأضاف خالد جاب الله: “ومن يبذل نعمة الله من بعد ما جاءته فإن الله شديد العقاب”.

سحر

سحر تتحول لهيكل عظمى

 

سحر

 

موضوعات متعلقة..


احتفالا بعيد ميلادها.. “عمليات التجميل” سر احتفاظ ميج ريان بشباب إطلالتها

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق