ما هي ملابس العروسة التي عليها أن تضعها في حقيبة جهازها؟

المنزل
15
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
إن الاغراض التي على العروس وضعها في حقيبة جهازها طويلة خصوصاً وانها سوف تنتقل للسكن في منزلها الخاص من هنا تحتاج العروس الى نصائح في هذا الاطار.

لذلك، نشرت مجلة صبايا مايجب على العروسة وضعه في حقيبة جهازها من الملابس:

1- الملابس الداخلية: يمكنك ان تختاريها من اهم الماركات العالمية كما ويمكنها ان تكون بسيطة وناعمة او مشغولة بالكروشيه والدانتيل. ان اختيار الملابس الداخلية يعود الى ذوق العروس وما تفضله.

2- ملابس النوم: من الضروري اختيار ملابس النوم بعناية فائقة والحرص على وجود الروب مع كل قطعة. كذلك، وفي حال كنت ستقضين شهر العسل في الخارج فيمكنك ان تختاري ملابس الرياضة المريحة والعملية.

3- ملابس البيت لاستقبال التهاني: احرصي على اختيار قطع ملابس انيقة لترتديها عند استقبال التهاني في البيت، ويمكنك اختيار التنانير والسراويل الكلاسيكية التي يمكن ارتداؤها في الليل وفي النهار مع الجاكيت او القميص الناعم.

4- ملابس الخروج: بالطبع ستكثر السهرات والمشاوير الى الخارج، لذلك، يجب عليك ان تختاري عدة قطع ملابس مميزة بتصاميمها والوانها وكذلك من الضروري عدم اهمال وجود ملابس سهرة مناسبة في حقيبتك.

5- 5- الحقائب والاحذية: من الضروري على العروس اختيار حقيبة لكل حذاء وان تكون متلائمة مع الملابس التي اختارتها. واحرصي على اختيار الاحذية المريحة واجعليها متنوعة بين الكعب العالي والكعب المنخفض.

إذاً، بعد ان تعرفت على ملابس العروسة في حقيبة جهاز، رتبي حقيبتك بالطريقة الصحيحة والمناسبة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة