لو حبيبتك من برج الدلو.. 4 حاجات خلى بالك منها فى احتفال الفلانتين

المنزل
8
0
sample-ad



كتبت سلمى الدمرداش


ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بالفلانتين، وبدأت الاستعداد لتحضير المفاجآت والهدايا التى تعتبر السمة الرئيسية فى هذا اليوم، ولا شك أن النساء بشكل عام يضعن كثيرا من الخطط ليعشن أجواء احتفالية مع الحبيب، لكن هذا لا يعنى أن الرجال لا يفكرن فى طبيعة اليوم والوقت الذى يحب أن يقضيه مع حبيبته، وإن كانت حبيبتك من برج الدلو عليك أن تضع فى اعتبارك بعض الأشياء حتى تنال رضائها فى هذا اليوم.

وتعتبر امرأة برج الدلو من النساء اللاتى يتميزن بشخصية مختلفة، فصفات برجها تؤثر عليها فى كل شىء فى التعاملات الإنسانية والعلاقات العاطفية، ولذلك يجب أن تتعرف على أسرار شخصية أنثى برج الدلو، حتى تعرف كيف تتعامل معها اليوم.

ومن أبرز الأشياء التى يجب مراعاتها وفقًا لصفات أنثى برج الدلو

1-مش هتطلب حاجة:

امرأة برج الدلو من النساء التى تنتظر الاهتمام والحب لكنها لا تتركه، فلن تجدها تطلب منك اصطحابها إلى مكان رومانسى أو شىء من هذا القبيل، فعليك أن تكون محددا برنامج منذ البداية.

2-الهدية مادية ومعنوية:

لا تعتقد أن أنثى برج الدلو لا تفرق معها الماديات، لأنها تضعها فى اعتبارها وتقدر الهدية الثمينة، لكنها أيضًا تبحث عن الشكل المعنوى الذى يجعلها تشعر بتقدير لها.

 

3-عاشقة للحيوانات:

امرأة برج الدلو لها حس إنسانى من نوع خاص، يجعلها مُحبة للحيوانات بشكل كبير جدًا، ويمكنك أن تفكر فى حيوان أليف ليكون هديتها وتأكد أنها ستسعد به كثيرًا.

4-اكسبها بالكلمة الحلوة:

الشخصية الصلبة التى تتعمد أن تظهر بهذه الأنثى، لا تشبه مشاعرها فى شىء، فهى تحب ان تستمع إلى الكلام المعسول والغزل فى جمالها وأناقتها، فالتعبير عن الحب بالنسبة لها من الأشياء المقدسة.


موضوعات متعلقة..


أبراج مينفعش تديهم أوامر.. “الدلو” و”الأسد” الأبرز


اعرف توافقات امرأة الدلو مع رجال الأبراج الأخرى

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة