للمحجبات: بدائل جذابة للفساتين السواريه

المنزل
25
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
أصيبت بعض الفتيات بالملل  الشديد من ارتداء الفساتين السواريه في المناسبات المختلفة، فأصبحن يبحثن عن بدائل غير تقليدية وأنيقة للغاية تضاهي الفساتين السواريه – فساتين السهرة- لحضور المناسبات المختلفة. فما أجمل أن تتألق الفتاة في كل مناسبة بستايل مختلف ينم عن حسها العالي في اختيار أزيائها.

ظهر مؤخراً العديد من الستايلات مثل الجمبسوت jumpsuit فهو من القطع التي تتوفر بأشكال عديدة ومختلفة، سواء كان بأقمشة الشيفون أو كان مطرزاً فهو خيار رائع لكل الفتيات؛ ولكن إن كنت من صاحبات الجسم الكمثري pear فعليك اختيار جمبسوت مزيل بقطعة أخرى؛ حتى لا نكشف عن تفاصيل جسدك.

أما إن كنت من الفتيات التي تفضل الأزياء المطرزة والبراقة، فهنا بإمكانك اختيار جمبسوت مزين بوحدات لامعة ونسقي إكسسواراتك بشكل بسيط يخلو من التفاصيل الكثيرة لعمل موازنة بين أجزاء طلتك.

بالطبع التنورة المنفوشة والمصنوعة من الساتان سواء كانت بلون موحد أو مزينة بالأزهار فهي من أجمل الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها. قومي بتنسيقها مع بلوزة blouse من الشيفون وتألقي بشكل مثالي.

اتجهي إلى الجواكيت الطويلة مختلفة القصات أو البسيطة التي تحمل تطريز على الأكمام ونسقيها مع بنطلون قماش، وانتعلي حذاء بكعب عال وسترين كم أن إطلالتك مختلفة ومدهشة.

إذا كنت من محبي ارتداء العبايات، اختاري إحدى العبايات المطرزة والمفتوحة من الأمام بشكل نسبي ونسقي معها البنطلون باللون الأسود.

بهذه الخيارات بإمكانك حضور الحفلات المختلفة بشكل أنيق دون أن تتجهي إلى فساتين السهرة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة