للعروس.. كيف تختارين طرحة الزفاف بحسب شكل جسمك؟

المنزل
11
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
لا أحد ينكر أن طرحة فستان الزفاف تُعد من أهم القطع على الإطلاق التي يجب على جميع العرائس توليتها مزيداً من الاهتمام؛ وذلك باعتبارها مكملاً أساسياً لأناقتها.

من هذا المنطلق ونظراً لأن سوء اختيار هذه القطعة يؤثر بالفعل على الشكل الخارجي كلياً، قررنا إفادتكِ سيدتي ببعض النصائح التي يجب عليكِ مراعاتها عند اختيار الطرحة المناسبة بحسب شكل جسمكِ:

العروس القصيرة

تحتاج العروس قصيرة القامة في هذا الإطار إلى اختيار طرحة ناعمة وليست طويلة؛ ببساطة شديدة لأنها ستزيد من نحافتها، كما ستظهر قامتها بشكل واضح؛ مما سيتسبب في إخفاء ومحو جمال فستان الزفاف وبالتالي تعريض إطلالتها للانتقادات.

العروس الطويلة

أما هنا فالخيار الأفضل لصاحبات القوام الطويل الممشوق يكون طرحة متوسطة أو طويلة كتلك الشبيهة بطرح الأميرات.
بل ننصحكِ باختيار تلك النوعية المتدرجة من ناحية الطول؛ لإبراز قامتك بشكل لافت للنظر.

العروس الممتلئة

وعلى عكس السابق، من المستحسن اختيار الطرحة غير الواسعة، والتي تنسدل بشكل مستقيم من دون تدرجات في الطول لصاحبات هذا القوام.

كما يُتاح أيضاً اختيار الطرحة الرفيعة والمنسدلة مع الشعر على طول الفستان؛ حتى لا تزيد من امتلاء الجسم.
العروس صاحبة الصدر الكبير

حتى يبدو الجزء العلوي أكثر نحافة، يستحسن اختيار تلك النوعية التي تصل إلى أسفل الكوعين، وبهذا الشكل سيصبح جسمكِ متناسقاً أمام من حولكِ وغير فاضح.

العروس صاحبة الصدر الصغير

بينما تحتاج صاحبات الصدر الصغير إلى الطرحة التي تصل إلى حدود الأكتاف أو الأكواع؛ ضماناً لخلق توازن بين أجزاء الجسم كافة.

والآن.. بعد أن تعرفت عزيزتي على كيفية اختيار طرحة الزفاف وفقاً لشكل جسمكِ، لا تتردي مُطلقاً في اتباع هذه النصائح؛ ضماناً لطلة مميزة بليلة العمر.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة