لعب وجمال وهندسة.. اختبارات نهائى مسابقة ملكة جمال العالم للرياضة (صور)

المنزل
16
0
sample-ad



كتبت أسماء زيدان

بمشاركة 118 دولة من مختلف أنحاء العالم أقيمت مسابقة ملكة جمال العالم للرياضة، قبل ساعات، بمنتجع سانيا المحيط بالصين، حيث أقيمت فعاليات اليوم الرياضى لملكة جمال العالم.

بعض الاختبارات

بدأ التحدى مع اختبار اللياقة البدنية الأساسية التى شارك فيه العديد من الدول مثل جزر فرجن البريطانية وجزر البهاما وجنوب أفريقيا وجامايكا وإيطاليا، والأرجنتين وغينيا، وجوزر كوك، ورومانيا ومنغوليا وجمهورية الدومينيكان وسنغافورة وكينيا والبوسنة والهرسك، وتضمنت الاختبارات رياضة السباحة والعدو ولعب الكرة، حسبما ذكر الموقع الرسمى لمسابقة ملكة جمال العالم.

اختبارات العدو

وحصلت جمهورية الدومينيكان على المركز الأول، وجاءت جزر كوك فى المرتبة الثانية أى وصيفة، بينما جزر العذراء البريطانية فى المرتبة الثالثة، وبذلك تضمن جمهورية الدومينيكان الوصول للتصفيات النهائية لتضمن مكانها من الآن من بين الـ 40 دولة المتأهلة لنهائى المسابقة.

جانب من الاختبارات

ومن المقرر أن تقام مسابقة ملكة جمال العالم يوم السبت القادم بمشاركة 118 دولة من مختلف أنحاء العالم، من بينهم مصر حيث تمثلها فرح شعبان miss Egypt world 2017، كما سيتم تصفية المتسابقات لتخوض 40 دولة المنافسة النهائية على أن تتوج منهن ملكة جمال العالم. 

فرحة الفوز

ملكات الجمال ومنظمى المسابقة

ملكات جمال

ملكة جمال العالم للرياضة

ملكة جمال تسبح

ملكة جمال

موضوعات متعلقة..


إسرائيل تستغل مسابقة ملكة جمال العالم لأغراض سياسية.. من اللبنانية للمصرية ملكات وقعن فى الفخ.. الإسرائيلية تدعى صداقة المصرية بصورة.. وآمال رزق: المطاردة مستمرة لالتقاط صور أخرى بحجة السلام

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق