كن جميلًا ترى الوجود جميلًا.. مصورة أمريكية تحول الأماكن القبيحة إلى صور مميزة

المنزل
22
0
sample-ad



كتبت سلمى الدمرداش

كن جميلًا ترى الوجود جميلًا..هكذا قال الشاعر “إيليا أبو ماضى” فى إشارة إلى أن الجمال موجود داخل كل شخص منا، وبقدرته أن يحول أى شيء قبيح إلى آخر جميل، هكذا فعلت المصورة الأمريكية “Jenna Martin” المتخصصة فى فن التصوير تحت الماء، ونشره موقع “برايت سايد”حينما قررت أن تستخرج الجمال من قلب الأشياء العادية التى لا يراها فيها الأشخاص العاديون أى شىء مختلف.

بالكاميرا تستطيع أن تحمى الجمال فى الأماكن..هكذا استخدمت “جينا” الكاميرا، من خلال عقد جلسة تصوير بأحد المراكز التجارية، وكانت بطلتها صديقتها الموديل “Rachelle Kathleen“، وقررا أن يلتقطا صور فى خلفيتها الأقسام الموجودة بالمركز التجارى، ومن بعدها قامتا بنشر الصور على موقعى فيس بوك وإنستجرام.

الأدوات الكهربائية

 

الصورة فى خلفيتها

قسم الرسم وألوان الحوائط كان المحطة الأولى فى رحلة “جينا وراشيل” داخل المركز، وهناك وضعت جينا بعض القواعد الخاصة بالمشروع وكان أبرزها عدم استخدام إضاءات صناعية والاعتماد على الإضاءة الموجودة فقط.

بعد التقاطها

 

قسم الإضاءة بأحد المحال

ومن الإضاءة الخافتة إلى الأنوار الصاخبة توجهت “جينا و راشيل” إلى قسم الإضاءة ليلتقطا مجموعة من الصور التى اعتمدت على خلفيات الإضاءة بألوانها المختلفة وانعكاسها فى الممرات الضيقة.

خلفية الصورة

 

عينات الرسم والألوان

وكانت المحطتان الأخيرتان فى مشروع “جينا” هما قسم النباتات و الأجهزة الكهربائية اللذان ظهر بشكل مميز من خلال الصور، وأكدت “جينا” أنها ترى الجمال فى الأماكن المظلمة مشيرة إلى إنها ستبحث عن أماكن أكثر بشاعة لتستخرج منها جمالًا أخر أكثر اختلافًا.

صورة مميزة

 

قسم الزرع والنباتات

 

موضوعات متعلقة..


الشتا وجماله.. التزلج على الجليد فوق نهر داشستن فى النمسا


جمال ما بعد الـ70.. البرازيل تستعد لاستقبال مسابقة ملكة جمال المسنات


صورة اليوم.. مستحيل يا حزن راح تسكن

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق