كاتي بيري بفستان مستوحى من الملابس الداخلية

المنزل
22
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
تقوم النجمة كاتى بيري في الفترة الأخيرة برحلات حول العالم خلال فعاليات جولتها الغنائية “Witness”، ولكن ذلك لم يمنعها من تقديم الدعم لحبيبها النجم “أورلاندو بلوم” بحضورها أداء دوره في بطولة فيلم killer Joe مساء الخميس.

وقد ارتدت أميرة البوب ثوباً مستوحى من الملابس الداخلية مصنوعاً من الساتان الوردي، مزيناً بالدانتيل حول الصدر وأطراف الفستان.

وقد أضافت النجمة لمسة عملية من خلال اختيارها لزوج من الأحذية الرياضية البيضاء من أديداس وقلعة berret جلدية سوداء فوق رأسها، وارتدت أيضا زوجاً من الأقراط البلاتينية الضخمة الذهبية اللون، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من القلادات المتدلية.

ويلعب النجم “أورلاندو” دور مخبر سري في فيلم killer Joe، حيث يؤدي دور البطولة، وقد تم الكشف عن بعض اللقطات في الآونة الأخيرة، منها أحد المشاهد التي يقوم فيه الممثل بقلع ملابس النوم البيضاء واللباس الوردي ليكشف عن الجزء الخلفي الممزق من جسده في مشهد لافت للجميع. 

وعندما تم كشف النقاب عن اللقطات في الآونة الأخيرة، بدا النجم مستاء بشكل ملحوظ عندما كان يتجاذب أطراف الحديث مع الآخرين عند ظهوره للجمهور. 

أما عن علاقته بالمطربة كاتي بيري فقد قال أخيراً في أحد اللقاءات الإعلامية “إنها إنسانة رائعة، ولم أكن أتصور أن يحدث أي شيء بيننا، ولكن ثمة أمورا  تحدث كالضربة التي لا يتم التخطيط لها، ولا يقوم أحد باختيار الشخص الذي يقع في حبه”.

ووفقاً لموقع جريدة “دايلي ميل” البريطانية، فإن علاقة أميرة البوب ​​والممثل أصبحت “أقوى وأكثر جدية منذ إعادة إحيائها بعد أن انفصلا لمدة عام، حيث يبدو أن الحب بينهما قد توهج بفقدانهما لبعضهما الآخر. 

ويُذكر أن كاتي بيري قد بدأت المحطة الأوروبية لجولة Witness في ألمانيا في أيار وستستمر في كوبنهاغن وستوكهولم ولندن خلال الأيام المقبلة. 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة