فيديو يستعرض عمل وحدة رسومات AMD RX Vega 64 على نظام macOS High Sierra

تكنولوجيا
22
0
sample-ad

عندما أعلنت آبل أنها سوف تُقدم الدعم الرسمي لأجهزة معالجة الرسومات عبر موصلات Thunderbolt 3، فإن الكثير من المستخدمين رحبوا بهذا الخبر كثيرًا، وهو ما يعني إضافة المزيد من القدرة الرسوميّة لحواسب macOS التي تشتمل على منافذ Thunderbolt 3 مثل MacBook Pro.

RX Vega 64

هنا مقطع فيديو لعمليّة إجراء اختبار وحدة معالجة رسومات Sapphire Radeon RX Vega 64 داخل صندوق Mantiz Venus المُخصص لوحدات الرسومات الإضافيّة على حاسب MacBook Pro 2017 ذو ال13 بوصة، وهو الذي يشتمل على أحدث إصدارات نظام تشغيل macOS High Sierra 10.13.2.

وِحدة رسومات RX Vega 64 تتناسب بشكل جيد للجلوس بداخل صندوق Mantiz Venus. وإن عملية تشغيل هذه الوِحدة على الإصدار التجريبي macOS High Sierra 10.3.2 لهو خير مثال على أنه لا يوجد هناك أي اختراقات أو خداع، كما أن كُل ما عليك هو توصيل الصندوق بالحاسب واللعب.

RX Vega 64

فقط للتأكيد، فإن دعم هذه الوِحدة ليس رسميًّا ولا تزال مُختبرة بشكل كافي. إذ إن System Information سيتعرف على وحدة معالجة الرسومات الإضافيّة، لكن في بعض الأحيان لن تُحدّد البطاقة بشكل صحيح.

 أداء البطاقة

كما يتضح فإن أداء البطاقة كبير جدًا مقارنة بأداة وحدة معالجة الرسومات Intel Iris Plus Graphics الموجودة في حاسب  MacBook Pro، بحيث شاهدنا في الفيديو الفرق الكبيرة في الأداء عند تشغيل ألعاب الفيديو والمُحتوى المُكثّف للرسومات. وهكذا فإن البطاقة الإضافيّة هي بمثابة تحسن ملحوث لرسومات الحاسب.

قدمت بطاقة RX Vega 64 معايير قويّة لبرنامج Heaven benchmark.

تم تنفيذ المعيار باستخدام الإعدادات التاليّة:

  •  الوضع: 1920 في 1080
  • الجودة: ألترا
  • Tessellation: عادي
  • Anti Aliasing: نمط 2xAA ملء الشاشة

البيانات المعياريّة ليست مثيرة للدهشة، لكن متوسط عدد الإطارات في الثانيّة يُوضح مقدار الفرق الذي يُمكن أن تُحققه هذه البطاقة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة