عبد الرحيم على ينعى استشهاد 3 من أبطال القوات المسلحة بسيناء: سنسحق الإرهابيين فى مصر كلها

سياسة
13
0
sample-ad

نعى الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، استشهاد 3 من رجال القوات المسلحة “ضابط وصف ضابط ومجند” خلال قيامهم بواجبهم الوطنى، فى العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018”.

 

وأشاد “على”، فى بيان له أصدره، منذ قليل، بجهود البواسل من أبطال القوات المسلحة والشرطة فى هذه العملية، التى تشمل مختلف الاتجاهات الإستراتيجية للبلاد، ما أسفر عن توجيه ضربات قوية وموجعة للإرهابيين، مؤكدًا أن هؤلاء الأبطال ومصر كلها قيادة وحكومة وشعبا لن يهدأ لها بال حتى يتم تحرير أرض الفيروز سيناء الحبيبة وجميع أنحاء البلاد من الإرهاب والإرهابيين.

 

وقال الدكتور عبد الرحيم على، إن الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية يثق وبلا حدود فى قدرة جنودنا البواسل على اجتثاث أوكار وهزيمة الإرهاب والإرهابيين، مؤكدًا أن ذلك سيتم وبإذن الله وفى القريب العاجل لتحتفل مصر أمام العالم كله بخلوها من الإرهاب وأنها وحدها هزمت الإرهاب نيابة عن العالم كله، وتقدم النائب عبد الرحيم على بخالص التعازى للقوات المسلحة ولأسر شهداء الواجب الوطنى.


موضوعات متعلقة..


التاريخ الأسود لـ”عشماوى الإرهاب” سافر إلى تركيا 2013 وقاتل فى سوريا.. الجيش الليبى يلقى القبض على الرأس المدبر لمذبحة كمين الفرافرة والواحات وقضية عرب شركس


دعم مصر ناعيا استشهاد 3 أبطال بـ”سيناء 2018″: الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة