عبايات عصرية تناسب كل أوقاتك من وحي مدونات الموضة

المنزل
11
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
البحث عن قطع عصرية وأنيقة تناسب أوقات الليل والنهار هو غاية كل فتاة عملية، خاصة مع إيقاع الحياة السريع الذي نعيشه، وهذا الأمر يفهمه المصممون تمامًا، حتى بيوت الأزياء الخاصة بتصميم العبايات، فقد أصبحنا نجد خطًا جديدًا من العبايات التي لم تعد مقيدة بأوقات معينة من اليوم، كما كانت تلك القطع تحديدًا محط أنظار كثير من الفاشنيستات.

تعتمد مدونة الموضة فاطمة حسام على العبايات بشكل كبير، وكثيرًا ما نجدها بالخامة المخملية الناعمة، التي تعكس روحها الهادئة، بالإضافة إلى تنسيقها الجيد للعباية، كالعباية البيضاء، بـ حزام الخصر العريض، والتي قد تصلح لأوقات العمل في النهار معحذاء مسطح أسود، وطرحة سوداء ، كما قد تناسب سهرة لطيفة عائلية، مع صندل مفتوح بـ الكعب العالي الرفيع، بحسب مجلة “لها”. 

تنسيق مرمر محمد للعبايات ليس له حدود، فهي تستطيع باحترافية اختيار القطع المناسبة لكل عباية ترتديها، وقد أعجبتنا العبايةالمفتوحة باللون الأبيض مع الريش العصري، كقطعة كلاسيكية بحتة، ولكن استطاعت مرمر تحويلها لـ كاجوال بمنتهى البساطة مع الجينز والتوب الأبيض، والحذاء الشفاف.

بألوان ترابية هادئة اختارت الفاشنيستا سلمى نور الدين عباية مقفولة بحزام الخصر، مع حقيبة كبيرة وحذاء مفتوح من الأمام أسود، ويمكن لـ إكسسوارات مترفة ذهبية اللون، مع فستان طويل تحت العباية، وكعب أحمر جريء أن تجعل منها تصميم يناسب عشاء رومانسيًا مميزًا.

بالألوان الأنثوية ظهرت مدونة الموضة المصرية إيمان رشاد بعباية مطرزة بـ الدانتيل الناعم، بأكمام واسعة، مع الجينز والتوب الأبيض، و يمكن أن ترتديها للخروج مع صديقاتك في المساء.

لفتنا القفطان المزركش بـ الورود من مدونة الموضة التونسية جيهان أتيبيك، الذي اختارته مفتوحًا لإطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، ودون تغييرات كثيرة، سوف تبدين أنيقة طوال اليوم.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة