صور: لفات طرح للعروس المحجبة

المنزل
16
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
لم يعد حجاب العروس عائقًا أبدًا أمام الحصول على اطلالة مختلفة وجذابة، كما تطورت لفات طرح العروس بشكل كبير في السنوات الماضية، لتضيف لمسة خاطفة للأنظار لمظهر العروس ككل.

خامات التول المرنة هي الأنسب، إذا كنتِ ترغبين في عمل لفة الحجاب للوراء، مع الرقبة الطويلة للـ فستان، عن طريق استخدام باند كبطانة أولية، ثم لفي طبقات التول واحدة تلو الأخرى كـ التوربان، ومع هذه اللفة يمكنكِ وضع تاج متوسط الحجم، أو كبير بحسب تطريز الفستان، الأهم ألّا تظهري متكلفة كثيرًا، وتبدو هذه اللفة مناسبة للصبايا صاحبات الوجه النحيف، أما إن كان وجهكِ نحيفًا ودائريًّا، فارتدي قيراط الأذن المتدلي، بحسب “سيدتي”. 

أو يمكنكِ اعتماد طبقات التول أو الخامات القطنية، ولفها على الرأس بطريقة مثلثية عاكسة، بحيث تكون من الأمام على شكل رقم 8، ومع هذه اللفة يناسبها التاج المتدلي، بـ الاكسسوارات الكريستالية، وتضيف هذه اللفة طولًا أكثر لوجهِك.

ولكن إذا كنتِ ترغبين في لف الحجاب ليغطي الرقبة ككل، فبإمكانكِ الاعتماد على اللفة التركية، سواء التي تكون مثلثية من الأمام، وثني الجانبين، مع ربط  طرفي الحجاب للخلف.

أما إذا كان وجهكِ ممتلئًا قليلًا، فلا تقومي بثني طرفي لحجاب من جانبي الرأس، واتركيه يأخذ الشكل البيضوي حتى يمنحكِ طولًا.

إن كنتِ لا ترغبين في وضع تاج الرأس، أو فستانكِ مليئًا بالتطريزات، فاعتمدي على لفة التوربان المطرزة بـ الدانتيل، سواء كانت مطرزة بالكامل، أم من أحد الجانبين فقط، لاطلالة أكثر أناقة.

إليكِ بهذا الألبوم لفات طرح للعروس المحجبة، اختاري منها ما يناسب شكل وجهكِ وفستانِك.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة