صور: سراويل رجالية كاجوال تصلح للرجل العصري

المنزل
13
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
السروال الرجالي، لم يعد تلك القطعة التي لا تحتمل الابتكار والتجديد. إذ إنّ المجموعات الرجالية الخاصة بالموسم الحالي من خريف وشتاء 2018 و2019، حملت معها الكثير من التصاميم التي تخدم الإطلالة اليومية للرجل العصري، ذاك الذي ليس مجبرًا على التقيّد بالبذلة الرسميّة.

طبعًا، يجب التنويع ضمن ما يخدم قامة الرجل وشكل جسمه. إنّما الخامات المتاحة حاليًا قد وسّعت هامش الخيارات. ومن بينها نعرض السراويل الآتية:

السروال الرجالي الذي يتمتع بحبل: هذا النمط من السراويل راج كثيرًا في الأزياء النسائية قبل أعوام. لكنّه يطلّ حاليًا في أزياء الرجل العصري. فالسروال الواسع من فوق يحتاج أيضًا إلى تأطير الخصر، لذلك إن الحبل يبدو رائعًا لتجاوز هذه المشكلة. هذا النموذج من السراويل حضر بشكل لافت لدى دار “بوس”.

السروال الرجالي المخطط: من أجواء الرياضة والصالات الرياضية، أطلّ هذا السروال الكلاسيكي القصّة تقريبًا، لكنّه مزيّن بخط عمودي عند الجانبين. لمسة بسيطة تضفي عليه أسلوبا رائعًا وغير متكلّف. يمكن ارتداؤه في المكتب وفي نهايات الأسبوع.

السروال الرجالي القطني: هذا النمط من السراويل القطنيّة المطاطة  مستوحًى أيضًا من أجواء الأندية الرياضية. سروال مريح، يتمتّع بقصّة واسعة على مستوى الساقين وضيّقة من الأسفل ما يخدم قامة الرجل. السرّ يكمن في اختيار القصة المناسبة والخامة الراقية.

السروال الدنيم الرجالي: يبقى من القطع الأساسية في خزانة كل رجل.لا يقلّ شأنًا عن سروال التشاينو. يخدم الاطلالة العصرية ويضمن الراحة في التحرك.

سروال النايلون: هذ النوع من السراويل قد طوّر انطلاقًا من الشركات التي تعنى بتصميم الألبسة الرياضيّة. في الآونة الأخيرة، لجأت العديد من دور الأزياء المرموقة إلى توسيع مجموعاتها بهدف اجتذاب فئة جديدة من المستهلكين. 

لذلك صار هذا السروال يتمتّع بقصّة كاجوال وليس فقط رياضية.ما جعله يلائم أوقات النهار فلم يعد استخدامه محصورًا بالرياضة والأندية الرياضية.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة