صور: تسريحات عروس بالتاج الفخم

المنزل
10
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
هناك أنواع عدّة لاكسسوارات الشعر، فهناك اكسسوارات الشعر على شكل السلاسل، وكذلك الدبابيس المرصَّعة بـ الكريستال، وهناك الطوق المرصَّع بالكريستال، لكن يبقى تاج الشعر  سيّد  اكسسوارات الشعر المتاحة أمام العروس.

لذا تستطيعين اختيار الطلة التي تليق بكِ كـ عروس، من خلال أجدد أنواع التسريحات التي يتم فيها استخدام تاج العروس، بحسب مجلة “سيدتي”. 


نصائح عند اختيار تاج العروس:
تاج العروس
اختاري تاجًا لا يتطلب عددًا كبيرًا من الدبابيس للتثبيت، بخاصة إذا كان شعركِ قصيرًا أو تسريحتكِ منطلقة.

اكسسوارات العروس
انتقي تاجًا مناسبًا لوجهكِ، فإذا كان وجهكِ صغيرًا، اعتمدي على اختيار تاج ناعم وصغير ليتماشي مع وجهكِ، واختاري ما يلائم ستايلكِ ويجعل مظهركِ متناسقًا ويتماشي مع ذوقكِ الخاص.

تاج فخم
اتّجهي نحو اختيار تاج بسيط وناعم في حال كنتِ سترتدين عقدًا على عنقكِ، وننصحكِ بشراء التاج بعد اختياركِ لـ فستان الزفافوالطرحة والاكسسوارات التي سترتدينها، حتى يكون التنسيق متطابقًا 100%.

اطلالة مميزة للعروس
-في حال كان فستانكِ مزيّنًا بالكريستال، اختاري تاج عروس مرصّعًا بالكريستال، أما في حال كان فستان زفافكِ مزيّنًا باللؤلؤ، نسقي معه تاج عروس مرصّعًا بأحجار اللؤلؤ، وبإمكانكِ اختيار قطع الاكسسوار المترفة والمرصعة بالكريستال واللؤلؤ معًا، في حال كان فستانكِ ناعمًا من قماش الدانتيل.

تاج العروس لاطلالة ملوكية
أيضًا لا تستغني معظم أميرات وملكات العالم، عن ارتداء التاج في المناسبات الرسمية والأعراس، فمنهنّ استوحي اليوم اطلالتكِ، والتاج الذي ستختارينه لزفافِك.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة