صور: تسريحات باف للعروس مستوحاة من الستينيات

المنزل
8
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
موضة تسريحة الباف، من الصيحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، فهي موجودة من أيام الخمسينيات والستينيات، اشتُهرت بها سيدات المجتمع، لتضيف لمسة أنثوية لمظهرهنّ. 

ومع الوقت لم تعد ترتبط بوقت معيّن أو بمناسبة محددة، بل أصبحت رائجة أيضًا بين العرائس، يخترنها لتكون عنوانهنّ يوم الزفاف.

اختيار تسريحة الباف التقليدية عن طريق رفع الشعر بالكامل للأعلى، مع عمل باف بسيط عند مقدمة الرأس، هي أشهر التسريحات رواجًا، تناسب خاصة الصبايا أصحاب الوجه الممتلئ قليلًا، مع الجبهة الصغيرة.

أما إذا كانت جبهتكِ عريضة قليلًا مع وجه نحيف، فحاولي قدر الإمكان ألّا يكون الباف عاليًا، حتى لا يبدو وجهكِ نحيفًا أكثر من اللازم.

عادةً ما يناسب تسريحة الباف التاج المتوسط الحجم، حتى لا تبدي بوجه ضخم، ويمكنكِ عمل فرق في بداية الرأس تنزل منه الغرة، ثم تضعين التاج، ويعلو بعدها الباف. 

واختاري الغرة سواء بفرق من المنتصف وشعر منسدل على كلا الجانبين، أو بغرة منسدلة عريضة وثقيلة، وعادة ما ننصح بها الصبايا أصحاب الجبهة العريضة.

أما إذا كنتِ لا تفضلين التاج، فيمكنكِ اعتماد الباف البسيط، مع ترك الشعر منسدلًا على أحد الجانبين، ووضع أحد اكسسوارات الشعرالكريستالية على كلا الجانبين.

الضفيرة مع الباف من الصيحات الرائجة أيضًا، بخاصة للشعر المصبوغ، بأن يتم تجميع الشعر بذيل حصان، ثم عمل الضفيرة، ويبقى الباف مرفوعًا ليضيف لكِ أناقة وجاذبية.

الطرحة ستختارينها بحسب ذوقكِ، فهي لا تتعارض بأيّ شكل مع تسريحات الباف المختلفة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة