صور: الفاشينيستا "لارا بادورا" وأجمل الأزياء الباريسية

المنزل
6
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
تعتبر مدوّنة الموضة والجمال لورا بادورا ملكة الأناقة على موقع إنستقرام الذي تخطّى فيه عدد معجبيها ٦٥٠٠ ألف شخص.

تعيش الفاشينيستا الأنيقة لورا بادورا، من أصل بولندي، متنقّلة بين المملكة المتّحدة ودبي وتُعرف بأسلوبها الخاص وجمالها الجذاب، بحسب موقع ” حياتك “.

تملك مع شقيقتها التوأم، كلوديا بادورا، موقع إنستقرام آخر The Badura Twins وفيه تنشران صوراً لهما حيث ينسجمان في الأزياء والأسلوب على أكمل وجه.

أكثر من مجرّد وجه جميل، تتمتّع لورا بأسلوب فريد وذوق رفيع يظهر في إطلالاتها اليوميّة على موقع  إنستقرام وعبر صفحتها الإلكترونية التي تجمع عشقها للموضة والجمال من جهة وتقديمها بعض الأفكار والنصائح حول مستحضرات التجميل والمكياج وتنسيق الأزياء من جهة أخرى.

هذا الأسبوع، وخلال زيارتها لمدينة باريس، أطلّت على معجبيها في إنستقرام بإطلالات رائعة وأنيقة تنسجم مع الأناقة الفرنسية التي تسيطر على المدينة. 

من بين تلك الإطلالات، برزت بمظهر جذاب جداً على خلفيّة برج إيفل الساحر فجاءت في غاية الانسجام مع الرقيّ الباريسي. وأخيراً، أبقت على بساطة المجوهرات التي اقتصرت على خاتم وسوار وعقد في غاية البساطة لأناقة متكاملة وجذابة.

تناقض رائع للّونين الأبيض والأسود عكس إطلالةً في منتهى الأناقة وترجم جمالاً باريسياً نستوحي منه للتألّق في العاصمة الفرنسية في رحلتنا القادمة.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق