شاهد: الفلسطينية جيجي حديد إمرأة العام 2017

المنزل
97
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
توجت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية جيجي حديد Gigi Hadid نجاحاتها بإختيارها “إمرأة العام 2017” من قبل مجلة “غلامور”.

وبغصة ودمعة، تحدثت جيجي خلال حفل GlamourWOTY عن جذورها الفلسطينية موجهّة التحية لعائلتها وأهدتها اللقب، وخصّت بحديثها والدها الفلسطيني محمد حديد، بحسب موقع ” سيدتي”.

وقالت جيجي، والتي تعد من أكثر عارضات الأزياء تأثيراً حول العالم، إن “عائلتها ولا سيما والدها وقف إلى جانبها ودعمها على الإطلاق”. 

وتعمدت جيجي التذكير بأن عائلتها كانت لاجئة، إذ قالت: “تحية لوالدي الذي كان لاجئاً أتى من فلسطين، وفعل المستحيل لأجل عائلته”.

يذكر أن والد جيجي هو محمد حديد، رجل الأعمال الثري.

وكان الملياردير الفلسطيني الأصل كشف الشهر الماضي في مقابلة تلفزيونية عن بعض تفاصيل حياته وقصة نجاحه، وعن عائلته التي كانت الداعم الأساسي له، وعن أبنائه الذين حملوا بدورهم مشعل النجاح والنجومية والأضواء كل في مجاله.

وفي سياق متصل، أعلنت جيجي انسحابها من عرض أزياء فيكتوريا سيكريت السنوي الذي سيقام في شنغهاي في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري دون الكشف عن الأسباب، وذلك يعدما كانت قد أشارت إلى مشاركتها به إلى جانب شقيقتها عارضة الأزياء “بيلا حديد”.

وعبر تغريدةٍ على حسابها في موقع تويتر، عبّرت جيجي عن مدى حُزنها لعدم تمكنها من التواجد مع عارضات الأزياء المُثيرات، وقالت إنها ستشاركهن “روحياً في عروضٍ خيالية”، على حد وصفها.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة