شاهدي كيف أثر "المانيكير الجل" على أظافر هذه السيدة

المنزل
18
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
يُعد المانيكير من الأركان الأساسية في إطلالة معظم السيدات، وهناك من تًحب تجربة أحدث الصيحات، وقد شهدنا العديد منها منذ بداية العام 2018 حتى الآن، وأبرزها هي الأظافر الجل.

على الرغم من أن صيحة المانيكير الجل لقيت شعبية كبيرة، إلا أنها مضرة على المدى البعيد وتؤثر سلبيًا بشكل خفي على صحة أظافرك، بحسب ” فوشيا”. 

وللتأكد مما إذا كان المانيكير يتسبب بالضرر، أرادت “تينا يونغ” مدونة اليوتيوب اختباره بنفسها، من خلال إلقاء نظرة على أظافرها بعد سنوات من اعتمادها المانيكير الجل باستخدام المجهر الدقيق.

فمن قطع صغيرة لخصل شعر مدمرة وأظافر تالفة وهشة إلى امتلاء الجزء المحاط بالأظافر بالجلد والخلايا الميتة أسفل الأظافر، صُدمت “تينا” لما اكتشفته عند فحص أظافرها.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشفت “تينا” أنها تستخدم المانيكير الجل منذ حوالي 5 أو 6 سنوات، ولم تستخدم أي نوع مانيكير تقليدي طوال تلك الفترة.

ولكشف مدى الضرر الذي تعرضت له، نشرت “تينا” صور أظافرها التي يظهر عليها الضرر البالغ، حيث تبدو مقشرة للغاية وذات شقوق بالإضافة إلى أنها أصبحت هشة جدًا وضعيفة.

فما ترينه في الصور، هي آثار المانيكير الجل الذي قضى على معالم الأظافر لتصبح صفراء ومليئة بتلك البقع البيضاء والجلد الميت، وهذه الآثار تختلف تمامًا عن أثار أي مانيكير عادي، بالإضافة إلى ذلك، أشارت “تينا” إلى أن غمس أظافرها في الأسيتون جعل حالة أظافرها تزداد سوءًا.

وختمت “تينا” بنصيحة توجهها لكِ وهي عدم اعتماد هذا المانيكير، والاهتمام بأظافرك والجلد حوله من خلال تطبيق زيت العناية بتلك المنطقة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة