شاهدي أجمل موديلات ملابس أطفال بنات على البحر

المنزل
14
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
تعتبر ملابس البحر للأطفال وخاصة البنات من أكثر الأشياء التي تشغل بال الأمهات بمجرد حلول فصل الصيف، وتبدأ كل أم في رحلة البحث عن مايوهات وملابس صيفية تناسب فتاتها وتناسب أيضا مرحلتها العمرية. ولمساعدة كل أم في اختيار ما يناسب طفلتها، قدمت مجلة فستاني النصائح التالية:

الملابس المريحة لا تعني غير أنيقة

بعض الأمهات تلجأ إلى الملابس المريحة والتي تنتهي بشورت وتي شيرت مما يجعل الفتاة في معظم الأحيان غير أنيقة و”ستايلها” قديم، وإذا لم يكن هناك مفر من الشورتات أو التنانير أو حتى الجينز،  فيمكن اختيار الملابس المطبوعة والتى تحوي على رسومات وألوان مبهجة والتى بدورها تضيف أناقة للملابس.

الملابس المناسبة لكبار السن

لا تحرمي طفلتك من ارتداء الملابس المريحة والأنقية ولكن التي تناسب عمرها، فارتداء مايوهات أو ملابس تشبه ملابسك ليست من الحلول الجيدة وخاصة  أنها تعطيهم مظهرًا أكبر من سنهم مع عدم القدرة على التحرك واللعب على طبيعتهم.

نوعية الملابس

أيًا كانت نوعية الملابس، لا تلجأي إلى الملابس البوليستر أو الأقمشة الصناعية، فالملابس القطنية والملابس ذات الأكمام وخاصة المايوهات هي أفضل اختيار خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة وحركة الطفل الدائمة التي تسبب العرق، وذلك لتفادي حدوث أي التهابات للطفل، ويمكن الاعتماد على الجينز لسهولة الحركة واللعب طوال اليوم.

الملابس وألوانها

الأطفال يشعرون بالحرارة مثلنا تمامًا، لذا ابتعدي عن الألون الغامقة، واعتمدي على الألوان الزاهية والفاتحة والتي تعبر عن سن الطفل خاصة في المايوهات.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة