سعد الجمال: عمليه تطهير الوطن من الإرهاب رساله واضحه لقوى الشر المتأمرة

سياسة
2
0
sample-ad



نورا فخرى


قال اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية، إن الشعب المصرى الوفى مدعو بكل طوائفه وإنتماءاته لمساندة ودعم العملية الشاملة “سيناء 2018” لتطهير ربوع الوطن من دنس الارهاب وأذنابه من الخونة والمأجورين وتقديم كل العون الممكن لرجال القوات المسلحة والشرطة، واصفا إياها بعملية الشرف والكرامة والاستقرار. 

وأضاف الجمال في بيان صحفي اليوم، أن هذه المعركة إنما معركة الشعب كله والوطن كله حتى ننعم بآثار التنمية وننستشرق مستقبلاً آمناً مستقراً رغم أنف الحاقدين.

وتابع الجمال، أن العمليه الشامله “سيناء 2018” لتطهير البلاد من الإرهاب تأتى بتوجيه من الرئيس السيسى القائد الاعلى للقوات المسلحة وبمشاركة جيشنا الباسل وشرطتنا الابية وتأكيداً على ما سبق أن اعلنه الرئيس غير مرة أن مصر وحدها تنوب عن العالم كله فى محاربة الارهاب.

ولفت الجمال، أن هذه العمليه تعد رسالة واضحة المعالم لكل قوى الشر فى الداخل والخارج الذين يتآمرون على هذا الوطن وشعبه العريق وهى فى ذات الوقت رسالة إطمئنان وطمأنينة ليس للشعب المصرى فحسب بل وللامة العربية كلها فالأمن القومى المصرى وسلامته واستقراره هو الضمانة الحقيقة للأمن القومى العربى.


موضوعات متعلقة..


“سيناء 2018” تطهر مصر من الإرهاب.. نواب أرض الفيروز بالبرلمان يعلنون دعمهم للقوات المسلحة والشرطة فى القضاء على العناصر الإرهابية.. ويؤكدون: أبناء شبه الجزيرة يساندون الجيش للانتصار على الجماعات الظلامية


التعليم العالى: جامعات مصر تدعم القوات المسلحة لاستئصال الإرهاب الآثم


الوفد: نثمن بطولات قواتنا المسلحة.. وكلنا صفا واحدا فى حربنا ضد الإرهاب

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق