سارقو رواد البنوك: ارتكبنا 8 وقائع بالقاهرة والجيزة.. والنيابة تحبسهم

سياسة
12
0
sample-ad



كتب بهجت أبو ضيف


اعترف 3 عاطلين متورطين فى انتحال صفة ضباط شرطة وسرقة رواد البنوك عقب القبض عليهم بالعجوزة، أنهم يستخدمون سيارة ملاكى لتنفيذ جرائمهم، حيث يستوقفون الضحية ويدعون أنهم ضباط تابعين لإدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، ثم يتحفظون على ما بحوزتهم من نقود، مدعين أن التحريات كشفت وجود مخالفة حول حيازتها.

وأضاف المتهمون أنهم يستولون على النقود ثم يفرون هاربين بواسطة السيارة، كما ذكروا أنهم ارتكبوا 8 وقائع نصب على الضحايا بالجيزة والقاهرة.

واستنادا لاعترافات المتهمين وتحريات المباحث التى أثبتت تورطهم فى ارتكاب تلك الجرائم، أمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

توصلت تحريات المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة ومعاونه النقيب أحمد عادل، إلى تورط 3 عاطلين فى سرقة رواد البنوك، وأكدت التحريات أن المتهمين ينتحلون صفة ضباط شرطة، ويستوقفون رواد البنوك عقب صرفهم مبالغ مالية، حيث يستوقفونهم لفحص ما بحوزتهم من متعلقات، ثم يستولون على النقود.

وبإعداد كمين للمتهمين تم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة الاتهام المنسوب إليهم، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


القبض على 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة رواد البنوك بالعجوزة


تجديد حبس عاطلين تشاجرا بسبب خلاف على تجارة المخدرات بالعجوزة


تفاصيل حبس أصغر تاجر مخدرات 5 سنوات بعد القبض عليه فى العجوزة

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة