زفاف من وحي عيد الحب… أفكار مبتكرة

المنزل
3
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
هل اخترتِ يوم عيد الحب موعداً للاحتفال بزفافك؟ هنيئاً لك! فأنت عروس رومانسية، ترغب بإقامة حفل زفاف في غاية الجمال والرومانسية والسحر والأناقة.

إن كنت تحبين فكرة عيد الحب وتريدين الاحتفال بأهم أيام حياتك بطريقة فريدة من نوعها، هناك العديد من الأفكار التي يمكنك تطبيقها دون المبالغه في التفاصيل، ليكون حفل زفافك في عيد الحب ذكرى لا تنسى، بحسب موقع “وددينج”.

سواءً من خلال إضافة لمسات صغيرة لديكور حفل الزفاف أو لإطلالتك كعروس، يمكنك إضفاء روح عيد الحب الرومانسي إلى حفل زفافك بطريقة أنيقة وساحرة.

وبما أن أفراد عائلتك وأصدقاءك قد اختاروا الاحتفال معك بعيد الحب في حفل زفافك، سنقدم لك بعض الأفكار المميزة لجعل حفل زفافك مناسبة رومانسية لجميع الحاضرين.

كروت أفراح مستوحاة من عيد الحب: أضيفي لمسات رومانسية من عيد الحب إلى بطاقات الدعوة، حيث يمكن أن تختاري بطاقة على شكل قلب، أو بطاقة باللون الأحمر، كما بإمكانك تزيين بطاقات الدعوة بطبعات على شكل قلوب.

أغاني الزفاف: 

اطلبي من الدي جي أن يضيف بعض أغاني الحب والأغاني الرومانسية ذات الإيقاع السريع بحيث يمكن للمدعوين الرقص والاحتفال بعيد الحب معاً.

هدايا المدعوين (التوزيعات): 

عبّري عن شكرك وامتنانك للمدعوين من خلال تقديم هدايا أنيقة، حيث يمكنك كتابة ملاحظات شكر للمدعوين مستوحاة من عيد الحب، أو توزيع شوكولاتة هيرشيز كيسيز (Hershey’s Kisses)، أو توزيع قطع حلوى على شكل قلوب.

إطلالة العروس: 

ما رأيك بإضافة لمسة ملونة لإطلالتك كعروس من خلال ارتداء حذاء باللون الأحمر؟

كما يمكنك استلهام طلاء أظافر مميز وأنيق من عيد الحب! اختاري طلاء أظافر بسيط وأنيق لإطلالة ساحرة.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق