ربة منزل تطلق النار على ابنتها من بندقية آلية بسبب خلافات عائلية بسوهاج

سياسة
9
0
sample-ad



سوهاج ــ محمود مقبول

أصيبت طالبة تبلغ من العمر 15 عاما بطلق نارى فتحتى دخول وخروج بالكتف الأيسر على يد والدتها عن طريق إطلاق النار عليها باستخدام بندقية آلية بسبب وجود خلافات عائلية.

كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لقطاع الشرق، يفيد بإصابة طالبة بطلق نارى على يد والدتها.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق والرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام بوصول المدعوة “ر . م . ض” 15 سنة طالبة، وتقيم بمركز دار السلام  إلى المستشفى المركزى مصابة “بطلق نارى فتحتى دخول وخروج بالكتف الأيسر”.

 وبسؤال والدتها 36 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية، قررت بأنه أثناء قيام نجلتها المذكورة بإعداد الخبز على فرن بلدى بالمنزل أصابها طلق نارى كان بداخل الفرن، مما نتج عنه إصابتها ونفت الشبهة الجنائية.

أشارت تحريات وحدة مباحث المركز إلي عدم صحة ما جاء بأقوال والدة المجني عليها، وأضافت إلي أن مرتكب الواقعة والدتها المذكورة بسبب خلافات سابقة بينهما، وبإعادة مناقشة المذكورة اعترفت بارتكاب الواقعة وبارشادها تم ضبط السلاح المستخدم، وهو عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تحمل رقم 563579033 بخزينتها بمسكنها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5382 إداري المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

موضوعات متعلقة..


إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية فى مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات مالية بسوهاج


إصابة طالب بحروق متفرقة بالجسم فى حريق أعلى منزل بقسم ثان سوهاج

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق