حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 11/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

المنزل
14
0
sample-ad

حظك اليوم الخميس 11/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتعرض لصدمة فى شخص تثق به

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 11/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية الشديدة ولأنه من الأبراج الهوائية فإن مزاجه متقلب دائمًا ومن الصعب عليه اتخاذ القرارات.

ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان فريد الأطرش. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

اليوم قد تضطر إلى مواجهة أشخاص  يبالغون فى مطالبهم. ولكن عليك أن تتحملهم للحصول على المكاسب المهنية وتحقيق الدعاية لعملك. وبفضل هدوئك ورباطة جأشك فسوف يتم ترقيتك وقد تتلقى عرضًا من وكالة مهمة تحقق لك نقلة فى مجال عملك. 

برج الميزان على الصعيد العاطفى:

قد تعود اليوم إلى حبك السابق ولكن يجب أن تأخذ وقتك فى التفكير فى نقطة الخلاف بينك وبينه والتى تسببت فى انفصالكما ويجب أن تتريث بشكل خاص لأن هذا ليس يومًا جيدًا للوصول إلى أى قرار. 

برج الميزان على الصعيد الصحى:

ينصب تركيزك على صحتك فى هذه الأيام، فأنت متحمس للحفاظ على لياقتك وتميل نحو اليوجا ولديك رغبة وتطلع لأن تعيش حياة صحية فحاول أن تبدأ بخطوة واحدة فى كل مرة لتحقق النجاح المأمول.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

حاول أن تكون بعيدا عن الناس الذين يجلبون الطاقة السلبية فى حياتك. قد يفاجئك اليوم أن الشخص الذى كنت تثق به قد نشر كلمات سيئة عنك. كن حذرا من مثل هؤلاء الناس. ولا تدعهم يهددون سلامتك النفسية.

ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

لا تشعر بالإحباط واليأس إذا تم رفضك فى العمل الجديد الذى كنت تحلم به، ربما لم تكن مناسبًا فعلاً لهذا المكان ويتسبب هذا الرفض فى دفعك لطرق باب آخر يناسبك أكثر، فلا تتوقف أبدًا عن المحاولة. 

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

لقد حان الوقت للرجوع خطوة إلى الوراء وإعادة النظر فى الارتباط العاطفى الحالى وتطرح نفسك على العديد من الأسئلة عن ديناميكيات العلاقة حتى لو اتخذت بعض القرارات الصعبة.

برج العقرب على الصعيد الصحى:

سوف تدرك المخاطر الصحية لأسلوب حياتك الحالى وقد تبدأ نظامًا جديدًا لتصحيحها. قد تضطر إلى الخضوع لفحص صحى بسبب بعض الأعراض المرضية، ومن المرجح أن ينبهك هذا إلى الخطر المحتمل. 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:

قد يتحول مسار اليوم بشكل غريب بعض الشيء. والحدث الذى لم تتوقعه من قبل لديه فرصة كبيرة ليحدث اليوم. من المهم أن تعرف المزيد عن الطاقات الكوكبية ومحاولة فهم الاتجاه الذى يدفعون لك. يمكن أن يكون للكشف عن المسار الصحيح فى هذا المنعطف تأثيرًا ثوريًا على حياتك.

ومن أبرز مشاهير برج الحوت الفنانة أمل حجازى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

ابدأ بداية جيدة للمشروع الذى تم تعليقه منذ فترة طويلة. كل ما تحتاجه هو خطوة واحدة فقط من أجل إرساء أساس جيد لمستقبل ناجح لك. خذ الأمور ببساطة ولا تتسرع فى أى شيء دون التفكير مرتين. ولا تعتمد على الآخرين للقيام بعملك. 

برج الحوت على الصعيد العاطفى:

لا تستنفد صبر شريكك الذى كان يتسامح معك ويعطيك ما يكفى من الدفء على الرغم من ردود فعلك الباردة وفعل ما فى وسعه لإرضائك، فاغفر له خطأه بحقك رغم أنه مذنب حقًا لكنه استوعب ذلك ولن يكرر خطأه مرة أخرى.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

من المرجح أن تكون الصحة ثابتة إلى حد كبير اليوم، وأن المشاكل الثانوية التى واجهتها فى الأيام القليلة الماضية ستزول. ومع ذلك ، فمن الضرورى اتخاذ ما يلزم للوقاية من الأمراض الطفيفة التى قد تتطور اليوم. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

كل ما تبذله من جهود بشأن كل من حياتك المهنية وحياتك الشخصية تؤتى ثمارها اليوم، ومن المرجح أن يتراكم الزخم مما يؤدى إلى نجاح كبير بالنسبة لك. كما يلاحظ رؤسائك جهودك وإبداعك.

حظك اليوم 11 / 10/ 2018  برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى: علاقتك باصدقائك أفضل

برج القوس واحد من الأبراج التى تتسم بالعاطفة والكرم، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير البرج مها أبوعوف.

مها أبو عوف
مها أبو عوف

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يشغل ذهنك هذه الأيام توقيع أو فسخ عقدك فى العمل خلال الوقت الحالى، مما يجعلك تنظر للعمل بطريقة مختلفة، إحرص على ألا يؤثر هذا التفكير على عملك الحالى حتى تتأكد من إتمام العقد الجديد.

 

القوس على الصعيد العاطفى

يخوض شريكك حديثا رومانسيا معك اليوم، الكلمات وطاقة الرومانسية فى هذا الحديث ستدعم حياتك العاطفية وتمثل طاقة مختلفة للبهجة والسعادة.

 

القوس على الصعيد الصحى

اهتم بالحفاظ على وجباتك اليومية وترتيب مواعيدها فالغذاء يساعدك كثيراً على تحسين صحتك، والفترة التى اهملته فيها خلال الشهور الماضية أثرت عليك سلبا بصورة كبيرة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس خلال الأيام المقبلة المرور بتحسن كبير فيما يتعلق بعلاقته بأصدقائه هذا التحسن سيؤثر على حياته بالكامل ويدعمها فى كافة المناحى المختلفة، فحاول أن تستغله على أكمل وجه.

حظك اليوم 11 / 10/ 2018  برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى تحاول إثارة الإعجاب

برج الدلو واحد من الأبراج التى تتسم بالمرح والحرية، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير البرج الفنانة صفية العمرى.  

صفية العمرى
صفية العمرى

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يتغير المناخ اليوم، وتواجه تراكمات كثيرة في العمل، ولكنك تحاول تحقيق أقصى أستفادة، وتسعى لتنال إعجاب الزملاء والمديرين في العمل، وعليك أن تحذر من التعامل مع البعض خلال يومك وتجنب والأحاديث التي قد تؤثر على عملك اليوم .

 

الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن لا تؤثر الضغوط اليومية والتراكمات على علاقتك مع شريك حياتك، فالشريك يهتم بك ويود أن يعبر لك عن اهتمامه وخوفه عليك أثناء فترة إرهاقك فلا تأخذ ذلك بمحمل الضغط النفسي، وقد تساعدك علاقتك بنصفك الآخر اليوم على تخفيف الكثير من الضغوط التي تقع عليك.

 

الدلو على الصعيد الصحى

قد تلجأ إلى تغيير طعامك ووجباتك المعتاد على تناولها، كما تتطور صحتك وتشعر بالانتعاش عند ممارسة الرياضة والخروج مع الأسرة أو الأصدقاء والاستفادة من تغير المناخ.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الدلو

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلةأنك ستشغل بالك بالتفكير في العمل والحياة المهنية، والأفضل أن تترك كل ذلك بمجرد الانتهاء من العمل واستمتع بعطلة الأسبوع التي ستحصل عليها في نهايته فأنت بحاجة إلى الراحة الجسدية والنفسية.

حظك اليوم برج الأسد 11/10/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. محتاج إجازة

برج الأسد واحد من مواليد الأبراج النارية، ويتسم بالشجاعة والحماس والاندفاع، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.

الفنان تامر حسني

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى 

تحتاج إلى إجازة بشدة، ضغوط العمل التى تعيش فيها طوال الوقت تؤثر عليك وتحتاج للابتعاد عنها ولو لبعض الوقت، وعقب العودة من الإجازة سيمكنك إعادة تقدير الأمور وضبط العمل بشكل أفضل من الوقت الحالى.

الأسد على الصعيد العاطفى 

لا تبحث عن الحب واتركه سيأتى لك بمفرده دون أى مقدمات، الأهم ألا تترك علاقاتك الماضية تؤثر فيك وتقف عائقا أمامك فى المستقبل.

الأسد على الصعيد الصحى 

الاشتراك فى نادى رياضى هو أفضل اختيار تأخذه خلال الأيام المقبلة، فلا تتردد فيه وحاول أن تلتزم فى تمريناتك وتحصل على أقصى استفادة ممكنة منها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الأسد 

يتوقع علماء برج الفلك لمواليد برج الأسد أن يحصلوا على ترقية خلال الأيام المقبلة، الأهم فقط أن يستغلوا كافة مواهبهم وينظموها ويحصلوا على أقصى طاقة منها.

برج السرطان حظك اليوم 25-10-2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى: جايلك فلوس

يعيش فى الأحلام كثيرا وهو ما يجعله يرى فى الواقع الكثير من الألم والمأساة ولكنه فى نفس الوقت شخصية غامضة تسحر كل من يقابلها، هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويعتبر الفنان توم كروز من أبرز مشاهير برج السرطان.

توم كروز

 

 على الصعيد المهنى:

تمر بيوم سيء فى العمل، ولكن أحرص على أن لا يتحول هذا اليوم السئ إلى كارثة، اعتمد على الهدوء وضبط النفس لتمر المشكلة بأقل خسائر ممكنة ولا تحاول سكب المزيد من البنزين على النيران المشتعلة إلا إذا كنت متأكدا من صحة موقفك وأنك ستتمكن من المواجهة.

 

على الصعيد العاطفى:

لا تحاول أخذ مشكلات العمل إلى حياتك العاطفية بالتأكيد لا مشكلة فى أن تتبادل الحديث حول أمور العمل مع شريك حياتك وتأخذ رأيه فى الأزمات التى تمر بها، ولكن فى نهاية الأمر حاول أن لا تتحول المشكلة فى العمل إلى مشكلة أخرى مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحى:

صحتك النفسية جزء من صحتك البدنية، فحاول أن تهتم بها قدر الإمكان وتعطى لها الرعاية المناسبة، ولا تتردد إن كنت تشعر أنك فى حاجة لمقابلة الطبيب النفسى فهو مثل زيارة أى طبيب، والضغوط النفسية التى مررت بها فى الفترة الماضية تؤثر عليك حاليا.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان مزيدا من المكاسب المادية خلال الأيام المقبلة، استغلال تلك المكاسب المادية بشكل أمثل وعدم إنفاقها على تفاهات ستدعم حياة مواليد برج السرطان بشكل عام خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم الخميس 11/10/2018 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى هذه الفترة هي الأفضل لك 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 11/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائي الذى يتميز مواليده بالعمق في الحديث والإلتزام بالمواعيد، ولكن يعيبهم أنه قليل المرح ويميل للإنطوائية والعزلة عن الاخرين.

ومن أبرز مشاهير برج الجدي جيم كارى

جيم كارى
جيم كارى

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

الصبر والمكافحة في العمل والتمسك بإنجاز المزيد من الأعمال يجعل مديرينك فخورين بك، ويلقون الضوء عليك في العمل ويضعونك في إنتظار الترقية، أنت تستحق ذلك لأنك تسعى للأبتكار في عملك فتمسك بهذه الفرصة ولا تضيعها.

 

برج الجدى على الصعيد العاطفى:

تعيش لحظة حاسمة في حياتك العاطفية فاليوم قد تسير في طريقك لعلاقة جديدة، تحتاج فقط للتمسك بالشريك وتقريب المسافات بينك وبينه، وكن صبوراً في علاقتك ليساعدك ذلك على اتخاذ قرارات إيجابية تعود عليك بالنفع في المستقبل، حتى تسير الأمور بشكل طبيعي.

 

برج الجدى على الصعيد الصحى:

صحتك تبدو جيدة هذه الفترة فإذا أردت الحفاظ عليها أكثر من ذلك فعليك بالذهاب إلى الحدائق والجلوس في المساحات الخضراء الطبيعية، فالمناخ اليوم بحالة جيدة، وسيساعدك ذلك على تحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:

تحصل على بعض الفرص في الفترة القادمة، وتقترب للشريك أكثر مما يجعلك سعيداً، وتجعلك قادراً على إنجاز الكثير من المهام في عملك، ومن المتوقع لك خلال الفترة القادمة أنك ستنال ثقة كبيرة لدى الشريك ويتمسك بك أكثر.

حظك اليوم برج الجوزاء 11/10/2018 على الصعيد المهنى و الصحى و العاطفى.. حياة هادئة

أنجلينا جولى

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 11/10/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بتحمل المسؤليات و القدرة في التعامل وسط ضغوط الحياة.

ومن مشاهير برج العذراء الفنان عبد السلام النابلسى

عبد السلام النابلسى

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

أنت شخص تتحمل المسؤليات بشكل كبير ولديك القدرة علي التعامل مع ضغوط الحياة الشخصية  والمهنية، لذلك عليك إداره وقتك بشكل جيد، فلديك الطاقة اللازمة لتصنع الخطط المستقبلية.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

التزامك في العمل يأخذك بعيداً عن شريك حياتك، هذه لسيت غلطتك، و لكن عليك تقضية وقت مع شريك حياتك والتعبير عن حبك له، وعلي شريك حياتك مراعاة ما تمر به من مصاعب أيضا.

 

برج العذراء على الصعيد الصحي:

ستبدأ يومك بطاقة إيجابية، و لكن ستصادف بعض التوتور في حياتك عليك السيطرة عليها، وستكمل يومك بهدوء واستقرار في العقل يرشدك إلي تحقيق ما تريده.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

قد يتم تزويدك بمواد محدودة من شأنها أن تمنعك من إعطاء مساحة لأفكارك، فلا تشعر بالقلق ستحصل علي فرصة القيام بالعمل الذي تريده في نهاية اليوم، وسوف تتمتع بحرية بعيدا عن مسؤلياتك.

 

نقدم حظك  اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم أبنائه بالقدرة على التحدى والوقوف فى وجه الشر للوصول للخير والحق لكن عصبيته تجعله غير مفهوم لدى البعض، وهو من الابراج الترابية.

جورج كلونى

رامز جلال

حاول إصلاح ما أفسدته طوال الأسابيع الماضية من العمل والتأخير المتكرر عليه حتى لا تتعرض للمساءلة الإدارية، ويتم الخصم لك.

 

أمراض العصر مثل الضغط والسكر وبعض المشاكل الصحية الأخرى أساسها الوجبات السريعة والتدخين وإهمال ممارسة الرياضة، فلا تكن رقم آخر ضمن إحصائيات مرضى السمنة والسكر.

 


موضوعات متعلقة..


حظك اليوم الأربعاء 10/10/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تسير على طريق سعادة


حظك اليوم الأربعاء 10/10/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضع حدا للأرق

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة