حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 12/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

المنزل
14
0
sample-ad

حظك اليوم لمواليد برج الثور 12/10/2018 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى.. العمل يضيع منك شريك حياتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 12/10/2018علي الصعيد المهني والعاطفي والصحي ،وهو البرج الذي يتميز مواليده بالمشاعر الصادقة ومن عيوبه  العصبية وكثرة التفكير في المستقبل.

ومن مشاهير برج الثور الفنانة اديل

اديل

اديل

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

أنت فى مزاج مندفع اليوم فشخصيتك تميل إلى الاندفاع للدخول فى مشاريع دون التفكير فيها جيدًا، وهذا ممكن أن يسبب مشاكل فى العمل أو الحياة الأسرية، حاول أن تفكر بعقلانية قبل اتخاذ القرار.

برج الثور على الصعيد العاطفي:

تحتاج إلى أن تخلص ذهنك من الهموم والتفكير فى الكثير من الأمور غير المجدية، لأن الحب لا ينمو وسط المشاكل والهموم.

برج الثور على الصعيد الصحى:

يفضل إعادة الاختبارات والتحاليل السابقة ومتابعة الطبيب مرة أخرى، والحرص علي أخذ الدواء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الثور:

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن تشغل بالك بالتفكير في العمل والحياة المهنية، والأفضل أن تترك كل ذلك بمجرد الانتهاء من العمل واستمتع بعطلة الأسبوع التي ستحصل عليها في نهايته فأنت بحاجة إلى الراحة الجسدية والنفسية.

 

حظك اليوم برج الأسد  12/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى.. استمر فى الخير  

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده ببعض التحدى والصمود أمام الصعاب، وهو من مواليد الأبراج النارية، القادرة على القيادة والتحكم فى ذمام الأمور.

ومن مشاهير برج الأسد، الفنان عزت أبو عوف

عزت أبو عوف

 

برج الأسد على الصعيد المهني:
 

إجعل الشغل فرصة لبناء علاقات صداقة واجتماعية جديدة بدلا من التفكير فى المشاكل والغضب طوال الوقت الذى تقضيه فى المؤسسة التى تعمل بها.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:
 

 تفتقد العلاقة الأسرية إلى بعض الحب والتقدير، وذلك بسبب كثرة المشاكل والتفكير فى الأمور بزاوية واحدة دون الاستماع إلى شريك الحياة.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى:
 

 لا تجعل الحياة تقتصر على البحث عن المال طوال الوقت، واعطى نفسك فرصة لترتاح بعض الشئ بعد طول تعب وتوتر نفسى وعصبى فى محيط العمل.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
 

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد أن يقابل شخص غريب ينصحه بنصيحة مهمة تقلب حياته رأس على عقب، وأن يشعر بالراحة النفسية بعد وقت طويل من التوتر والتفكير فى تجديد الحياة بشكل مبهج. 

 

حظك اليوم الجمعة 12/10/2018 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مخاوفك ليس لها أساس

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 12/10/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية العملية والطموحة، وروحه تميل للمرح، و هو أيضا محب للعطاء.

ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنان ريكى مارتن

ريكي مارتن
ريكي مارتن

 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:

علي الرغم من مرورك ببعض المشاكل المادية بسبب انخفاض المرتب غالبا سيتحسن هذا فى الوقت القادم، وقد تشعر أن الأمور تخرج عن سيطرتك، ولكن مخاوفك ليس لها أساس من الصحة، حتي رؤسائك سيتفهمون ويقدرون ظروفك، وستحصل علي دعم منهم.

 

برج الجدي على الصعيد العاطفي:

أنت في علاقة رومانسية مع شخص ما، لقد عرفت هذا الشخص منذ فترة طويلة، و لكنك الآن صدمت لرؤية الجانب الآخر من هذا الشخص. لقد فشل في فهم تطلعاتك و التواصل إلي توقعاتك.

برج الجدي على الصعيد الصحي:

اليوم ستتمتع بصحة جيدة و يوم خالي من الإجهاد، استغل هذا اليوم لفعل أنشطة الجسدية التي تتمتع بيها، مثل كرة القدم أو الذهاب لصالة الألعاب الرياضية، سيساعد جسدك وسيجلب لك السعادة، أنه يوم رائع لتقضية مع أصدقائك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:

اليوم يمكن تعزيز إيمانك بالكرم. تذكر أن ما تقدمه يعود إليك. أنت حساس تجاه الآخرين و تفهم مشاكلهم. أنت شخص سخي بدرجة كبيرة، قد يأتي شخص ما يطلب منك مساعدة، ستمضي وقت أيضاً مع أحبائك.

 

حظك اليوم 12/10/2018  برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم للإنجاز

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتميز بحب الجمال والحسن فى الأشياء وفى الناس، ويحب التجديد، وهو أيضا مبتكر، ومن عيوبه أنه متقلب المزاج، ومتردد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير

محمد منير

محمد منير

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

أنت شخص تحب العمل كثيراً لذلك تستطيع إنجاز الكثير من الأعمال فى وقت قصير ويسعد بك مديرك ويحبك زملاؤك ويتقربون منك، فلا تهدر الوقت فى تقديم المجاملات لمن حولك، واحرص على القيام بواجباتك على أكمل وجه.

برج الميزان على الصعيد العاطفى :

أنت تقف فى نقطة حرجة فى علاقتك وستكون محظوظًا بأن تتضح الرؤية بشكل غير معتاد اليوم. ستتمكن من الحكم بوضوح ودون عاطفة، ستتمكن أيضًا من الحكم على مدى سعادتك بالاتجاه الذى سلكته حياتك.

برج الميزان على الصعيد الصحى:

اهتم بالحفاظ على وجباتك اليومية وترتيب مواعيدها فالغذاء يساعدك كثيراً على تحسين صحتك، والفترة التى اهملته فيها خلال الشهور الماضية أثرت عليك سلبا بصورة كبيرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان :

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لهذا البرج أن يستطيع إثبات نفسه ونجاحه فى أى وظيفة أو خطوة مهنية يبدأ فيها، ويبهر كل من حوله.

 

حظك اليوم الجمعة 12/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..تحكم في أنفعالتك 

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 12/10/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالذكاء والقدرة العالية علي العمل تحت الضغوطات، متواضع في التعامل مع الآخرين و قد يبدو خجولاً و إنطوائياً.

و من أبرز مشاهير هذا البرج باسل خياط

باسل خياط

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

أنت في وقت حصاد لأفعالك، قدمت الكثير في العمل وبذلت جهد كبير حان وقت حصاد كل هذا، سيزيد رصيدك في البنك، وسيكون لديك طاقة إيجابية و قدرة كبيرة علي العمل وتحسين دخلك أكثر من ذلك.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

قد يحدث فتور في مشاعرك تجاه شريك حياتك ويهيء لك أنك تسرعت في دخول هذه العلاقة، ولكنك عليك قضاء وقت كبير مع شريك حياتك والحفاظ عليه.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

سوف تحدث لك صدمة نفسية، عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ القرارات، ولتمضي هذا الوقت بهدوء عليك القيام بالأشياء التي تفضلها، بهذه الطريقة يمكنك تجنب الانفعالات.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

أنت تمر بوقت مليء بالهدوء، ربما قد تكون تفاعلت بقسوة في موقف معين في الماضي، لكنك الآن ستكون في إطار عقلي وأكثر راحة، أمنح نفسك وكذلك من حولك فرصة ثانية وستكون أكثر سعادة.

حظك اليوم برج الحوت 12/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتسرع

قلبه يمكن أن يحتوى الجميع ويبنى علاقات اجتماعية جيدة، لكن يمكن أن تخونه عواطفه، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من مواليد الأبراج المائية، والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الحوت.

يسرا


 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى ..
 

استرجع مهاراتك القديمة وحاول تطويرها ابنى على مالديك فالعالم يتطور كل يوم، لا تحاول ان تبدأ من جديد وفى النفس الوقت لا تقف فى موقعك فالتطور هو سنة الحياة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى ..
 

الاهتمام الزائد من أحد الأشخاص الذى يحاول التقرب منك لا تجعله يدفعك للدخول سريعا فى علاقة ربما لا تكون هى الأفضل لك، أدرس الأمور جيدا وخذ وقتك.

 حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى ..
 

بعض التوتر النفسى الذى تعانى منه سيسبب لك الأرق وعدم استقرار ساعات نومك، حاول أن تجد طريقة لتخفيف هذا التوتر برحلة قصيرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت..
 

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحوت أن يساعد شخص كبير ويكون السبب فى سعادته بعد رحلة من الألم والتوتر العصبى.

 

حظك اليوم برج القوس 12/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. السهر الكثير يضرك

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم اصحابه ببعض الغرور، ولا يمكنهم التأقلم سريعا مع التغيرات التى تحيط بهم وهو من مواليد الابراج النارية.

 ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين 

 

ميرفت امين

 

برج القوس على الصعيد المهنى
 

توقف عن إثارة المشاكل فى محيط العمل فالزملاء لن يتحملون اخطاؤك كثيرا بسبب ما تفعله فى حقهم  خاصة مع تقصيرك فى العمل.

برج القوس على الصعيد العاطفي..

الإحساس العاطفى الذى تشعر بها مؤخرا من جانب أحد الأشخاص، هى غير حقيقي، حاول أن تتعلم من اخطاء الماضى ولا تقع فى فخ حب المصلحة الذى يزول بمجرد انتهاؤها.

 

برج القوس على الصعيد الصحى:
 

تحتاج لإجراء بعض الأشعة على المخ لمعرفة سبب الصداع النصفي المستمر الذى تعانى منه ولا يتوقف حتى بالمسكنات، وقلل من فترات السهر.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن تكون السعادة والالم هى الدائرة التى تدور فيها الفترة المقبلة، تخطى الحزن واستمتع بلحظات الفرح وكن ذكى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء 12/10/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راحتك مع أولادك

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالشخصية المزدوجة فلا يمكن أن تحدد إذا كانت تحبك أو تكرهك، ونقدم لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوقعات خبراء الأبراج له فى الفترة المقبلة.

من مشاهير برج الجوزاء الفنانة أنجلينا جولى

انجيلينا جولى

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

ستحصل على مكافأة كبيرة خلال الفترة المقبلة بسبب التحديات التى قمت بتخطيها فى العمل وحل بعض الصعوبات ومساعدة الزملاء مما يزيد من رصيدك لدى قيادات الشركة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
 

الشعور المستمر بالخوف من شريك الحياة هو سبب طبيعى لفقدان الثقة فيه وخيانته لك قبل ذلك، حاول ان تستعيد الثقة أو أن ترحل، وراحتك ستجدها مع أولادك.

 

برج الجوزاءعلى الصعيد الصحى:
 

تحتاج إلى عدد من الجلسات النفسية التى تقوم فيها بالحديث مع طبيب متخصص وكأنك تتحدث مع نفسك، لتحصل على دعم نفسى لحياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
 

يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يمر بأزمة عائلية كبيرة تسبب له التعب والإرهاق النفسى بعد الكثير من التوترات النفسية، لكن هذه الأزمة سيتبعها استقرار كبير.

 

حظك اليوم برج الحمل الخميس12/10/2018على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. متهددش بالبعد

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الحمل  فهم من الأبراج التى تتسم بالعفوية وحب الخير، لكن العصبية والانفعال احيانا يضر بهم، وهو من الأبراج الترابية.

والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من أشهر مواليد برج الحمل

رامز جلال

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
 

تخلص من زملاء العمل الذين يريدون استغلالك واستنزاف طاقتك والتقليل من مهامك، فأنت تتميز بالكثير من المواهب التى يمكنها أن تدعمك خلال الفترة المقبلة، حاول أن تضعهم خلف ظهرك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:
 

كثرة التهديد بالبعد عن حبيبك سوف تزيد من توتر العلاقة ولن يصلحها فلا تضيع نفسك للأبد، وحاول أن تناقشه بدلا من أن تهدده.


 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:
 

الطاقة السلبية التى تحيط بك بسبب الجلوس لفترات طويلة مع بعض الأشخاص غير المتفائلين تنقل التعاسة والمشاكل لك.


 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل:
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يدخل فى مشروع استثمارى جديد يشارك فيه أحد الأشخاص الجيدين والمتفوقين فى مجال الاستثمار.

 

حظك اليوم 12/10/2018  برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. مفاجأة كبيرة اليوم

 

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالغموض، والحنان الشديد واللطف مع الآخرين وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ومن مشاهير برج السرطان الممثلة التركية توبا بويكستون.

توبا بويكستون

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

 لا تجعل بعض الخلافات تؤثر على حبك للعمل والتفكير فى تركه خلال هذه الأيام، وإلا قد تندم فى أى وقت لاحق.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفى :

تنتظرك مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك كهدية باهظة الثمن وهذا هو الوقت المثالى لإعادة اكتشاف حبكما من جديد وإذا كنت عازبًا قد تجد الرومانسية أمامك فى اماكن غير متوقعة

 

برج السرطان على الصعيد الصحى :

لا تتناول الأطعمة التى يتم إعدادها خارج المنزل لأنها قد تصيبك بأمراض كثيرة بنقل العدوى إليك عن طريقها ولهذا خذ حذرك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان :

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن تجد وسيلة سهلة وطريق قصير للتخلص من أهم مشكلة لديك فى العمل لتحسين دخلك المالى شهريا.

 

حظك اليوم 12/10/2018  برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..يا دلع اتدلع

برج العقرب واحد من الأبراج التى تتسم بصدق المشاعر وحب الآخرين، وهو من مواليد الأبراج المائية المعروفة بالغيرة الشديدة، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 ومن مشاهير برج العقرب الفنانة صباح.

download (2)

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

هذا هو الوقت المناسب لإبعاد نفسك عن الأشخاص الذين يسحبونك للوراء فى العمل ومن المحتمل أن تقطع خطوة كبيرة فى موازنة أمورك المالية وقد تحصل على مكافأة قريبًا

برج العقرب على الصعيد العاطفى:

يجب أن تثبت لشريك حياتك أنك تحبه ليبادلك نفس الشعور، فقم بفعل ما يجعلك قريب منه ويجب أن تعبر له عن مشاعرك وتحتويه لكى تحصل على قلبه فى المقابل وارفع شعار “يا دلع اتدلع”

 

برج العقرب على الصعيد الصحى :

قد تمر بأزمات الصداع لفترة ويمكنك أن تتخطى هذا من خلال الانتظام في النوم وعدم الارهاق.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب:

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أنك قد تعانى عند المساء من الشك فى أمور كثيرة وترغب فى تحديد موقفك تجاه جوانب كنت تردد فيها وربما تتخذ قرارات حاسمة.

 

برج الدلو حظك اليوم  12/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى .. الطريق طويل

يدافع عن الحق كثيرا، وأحيانا يصل به الأمر إلى أن يكون سبب فى وقوعه بالصدام مع بعض الأشخاص، هذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الابراج المائية.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو

سعاد حسنى

 

 على الصعيد المهنى:
 

التأخر المستمر عن العمل سوف يضر براتبك فى نهاية الشهر، حاول تنظيم وقت نومك، حتى لا يخصم لك.

على الصعيد العاطفى:
 

اهتمامك باسرتك لا يحتاج إلى إعادة التفكير فالإهمال يؤثر على العلاقات العائلية والعاطفية، بعض الوقت سيفيد فى شعور ابناؤك بالحب.

 

 على الصعيد الصحى:
 

تقليل السعرات الحرارية وحرق الدهون، لن يتحقق بالساهل فالطريق طويل لخفض وزنك، ولكن بالتأكيد النتيجة تستحق فاستمر على طريقك بكل جهد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو:

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الدلو أن يجدوا طريق جديد للسعادة وأن يكون مختلف عن الطرق الأخرى التى نهايتها ضياع وألم .

 


موضوعات متعلقة..


حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 11/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 10/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة