حبى شعرك.."الموز والليمون" لقوة ولمعان بجد "مش اكستنشن"

المنزل
12
0
sample-ad



كتبت سلمى الدمرداش

جمال المرأة من أقوى الأسلحة التى تسعى للحفاظ عليها وتطويرها بشكل دائم، وينقسم جمال عند المرأة إلى مجموعة من الأقسام من أبرزها العناية بالبشرة، والعناية بالشعر، والعناية بالجسم، وتواجه معظم النساء مشاكل مع العناية بالشعر خاصة أن أسباب تلف الشعر متنوعة، وبعضها يتعلق بالحالة الصحية والأنيميا أو ضعف الجسم، والبعض الآخر يتعلق بالمشاكل المكتسبة بسبب التصفيف الدائم بالمكواة والسيشوار أو الإفراط فى استخدام الصبغة، وبين هذا وذاك تقف المرأة عاجزة أمام الحصول على شعر صحى وقوى.

وبالرغم من أن المرأة تسعى فى المقام الأول للحصول على حل جذرى، إلا أن كثيرات منهن يفضلن الحلول السهلة التى تتمثل فى استخدام الإكستنشن واللجوء إلى تقنيات تركيب الشعر المستعار، بينما تفضل الأخريات الطرق الطبيعية التى تعتمد على الوصفات والماسكات القادمة من الطبيعة، خاصة أنها أوفر من حيث السعر ولها نتائج أكثر فعالية.

وفى تقرير لموقع “myhoustondaily” ذكر خلاله مجموعة من الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر، وكان أبرزها ماسك “الموز والليمون” الذى يمنحك شعر قوى وصحى.

مكونات الماسك

وإليكِ طريقة تحضير ماسك الموز والليمون:

أولًا المكونات:

  • ثمرة موز
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون
  • ملعقة كبيرة من العسل

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

اهرسى الموزة جيدًا، ثم ضيفى لها عصير الليمون والعسل وقلبى المكونات معًا حتى تحصلين على خليط متجانس، وباستخدام فرشاة دهان الصبغة، ضعى الخليط على شعرك من الجذور والأطراف، واتركيه لمدة ساعة كاملة، وأخيرًا اغسلى شعرك بالماء الفاتر والشامبو.

موضوعات متعلقة..


4 وصفات للعناية بالشعر بالزيت الزيتون والحناء والصبار لمنع تساقطه


ماسكات بالزبادى للعناية بالشعر والحد من تقصفه وتساقطه

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق