جهاز Luna Display يُحوّل iPad إلى شاشة ثانية لحاسب macOS

تكنولوجيا
9
0
sample-ad

بعد حملة ناجحة للغاية على موقع التمويل الجماعي Kickstarter، قامت شركة Astro HQ الآن بعرض جهاز Luna Display الذي يعمل على تحويل iPad إلى شاشة عرض ثانية لحاسب macOS.

اليوم هذا الجهاز مُتاح للجمهور حاليًّا مقابل 79.99 دولار. تتضمن كل عملية شراء على جهاز Luna بمنفذ USB-C أو Mini DisplayPort، بالإضافة تطبيق Luna Display المجاني لكل من iPad وحواسب macOS.


اعلان



أشار موقع 9to5mac إلى أن الجهاز واعد للغاية من حيث جودة الصورة والسحب.

Luna Display

واحدة من أبرز مزايا هذا الجهاز أن عمليّة إعداده سريعة، حيث لا يتطلب الأمر منك سوى توصيل جهاز Luna بحاسب Mac، وتوصيل أجهزتك بنفس شبكة WiFi، وتشغيل التطبيق المجاني. سيُعرض نظام macOS تلقائيًّا على جهاز iPad الخاص بك كشاشة عرض ثانية.

يدعم الجهاز لوحة المفاتيح الخارجيّة بالكامل، وقلم آبل كذلك، بالإضافة إلى التفاعلات التي تعمل باللمس. باختصار فهو حرفيًّا يُحوّل حاسب macOS إلى جهاز ملموس.

يدعم Luna  تطبيق الرسم Astropad بالكامل، وهو برنامج الرسم الذي يُحوّل جهاز iPad إلى جهاز لوحي للجرافيك لنظام تشغيل macOS. بالإضافة إلى أنه مُتوافق مع نظام تشغيل iOS 9.1 والإصدارات الأحدث، كما أنه مُتوافق مع أجهزة iPad من طراز iPad mini و iPad 2 إلى الإصدارات الأحدث، وجميع طرازات iPad Pro، كما ويعمل مع مُعظم حواسب macOS التي تم إصدارها منذ عام 2012 فما بعد.

Luna Display

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة