تفكرين في اختيار فستان زفاف منفوش يناسبك؟ اتبعي هذه الخطوات

المنزل
10
0
sample-ad

فكثيراً ما تشعر العروس بعد حفل زفافها، بأن فستانها لم يكن كما كانت تحلم. ولا شك أن كل واحدة منا لا ترغب تماماً فى الشعور بهذا الأمر.

وخلال الفترة الأخيرة لاحظت عودة الفساتين المنفوشة بشكل كبير، وأصبحت الكثيرات تتهافت على إرتدائها في عرسهن. وما تجهله العروس أن هذا الستايل لا يتناسب معنا جميعا. فهناك مجموعة من الأمور يجب أن تضعيها أمام عينيك عند اختيارك لفستان الزفاف، حاولنا أن نجمع لك بعض الخطوات التي ربما تساعدك في اخيتار فستان زفاف منفوش يناسبك:

١- في البداية يجب أن تقومي بتحديد وزنك. وما إذا كنتِ تخططين لخسارة وزنك قبل الزفاف أم لا، لأن هذا الأمر سيتحكم بشكل كبير في رحلة بحثك عن فستان مناسب.

٢- تعرفي على شكل جسمك جيداً.

٣- بعد التعرف على شكل جسمك، انتقلي لمرحلة تحديد شكل الفستان الذي تبحثين عنه.

– القامة القصيرة: إذا كنتِ من أصحاب القامة الصغيرة، ربما تتفاجئين بأن الفساتين المنفوشة تبدو مناسبة لكِ إلى حد كبير. نظراً لكونها ستصرف النظر عن قامتك القصيرة. ولكن احرصي على أن لا يكون حجمها مبالغ فيه. أيضاً يفضل أن يكون الفستان ذو رقبة على شكل حرف V، ليمنحك مزيد من الطول.

– الكيرفي: أما صاحبات هذا القوام، فيمكنهم ارتداء الفساتين المنفوشة ولكن مع الحرص على تحديد خصرهن. أيضاً يفضل ارتداء تلك ذات الرقبة الدائرية.

– الجسم المستطيل: وتحتاج الفتيات اللاتي يمتلكن هذا الجسم، أن يمنحن إطلالتهن بعض المنحيات. لذلك يمكن ارتداء تلك المنفوشة ولكن على شكل طبقات متدرجة.

٤- احرصي بعد ذلك على إيجاد القياس المناسب. ولا يفضل تماماً ارتداء فستان الزفاف بقياس أكبر.

٥- أخيراً، قومي بتجربة الفستان أكثر من مرة حتى تتأكدين أنه يناسبك ويمنحك مظهراً جيداً.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة