تايلور سويفت في إطلالة فضائية وجنيفر لوبيز تختار جورج شقرا

المنزل
8
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية  American Music Awards لعام 2018 في مدينة لوس أنجلوس، ومثل العادة حضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات العالميين، وطبعًا كون الحفل يُعتبر من الأهم في العالم في مجال الموسيقى، فإنّ النجمات يبذلنَ جهدًا كبيرًا ليخترنَ اطلالات لافتة ومبتكرة تتناسب مع أجوائه، والسجادة الحمراء الخاصة به. 

جنيفر لوبيز تخطف الأنظار في اطلالة من جورج شقرا:

دائمًا ما تكون النجمة العالمية “جنيفر لوبيز” Jennifer lopez من الأكثر أناقة على السجادة الحمراء، وفي حفل يوم أمس اختارت اطلالة مميزة خطفت بها الأنظار في فستان من الشيفون باللون الفوشيا، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني “جورج شقرا” Georges Chakra.

تايلور سويفت في لوك فضائي باللون الفضي: 

أما النجمة الشابة “تايلور سويفت” Taylor Swift فقد اختارت اطلالة لافتة وغريبة حملت توقيع دار “بالمان” Balmain، عبارة عن فستان قصير من الترتر البراق، نسقته مع جزمة عالية أيضًا من الترتر وكلاهما باللون الفضي المعدني. 

دوا ليبا في اطلالة رومانسية من جيامباتيستا فالي:

بالنسبة لـ “دوا ليبا” Dua Lipa فقد شاهدناها في اطلالة ناعمة ورومانسية في فستان أوف شولدرز باللون الأبيض السكري، اختارته من “جيامباتستا فالي” Giambattista Valli وقد اكتفت بتنسيق عقد ماسي معه، وبدت غاية في الأناقة.

أمبر هيرد الأكثر أناقة في فستان من رالف أند روسو: 

الممثلة الجميلة “أمبر هيرد” Amber Heard كانت من الأكثر أناقة في الحفل مساء أمس، حيث إنها اختارت فستانًا من التول باللون الذهبي من “رالف أند روسو” RalphRusso من دون أكمام، وله شق طويل على الساق، وزينت اطلالتها بمجوهرات ماسية ناعمة.

شاهدي جميع اطلالات حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميريكية American Music Awards لعام 2018، واختاري النجمة التي تعتقدين أنها كانت الأكثر أناقة برأيِك.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة