بعد أشهر من زواجها.. طليق ميجان ماركل يعلن زواجه

المنزل
12
0
sample-ad

بعد مرور خمسة أشهر على زواج “ميجان ماركل ” بالأمير”هارى”، فى الحفل الكبير الذى شاهده العالم، أعلن “تريفور إنجلسون”، الزوج السابق لميجان ماركل زواجه من تريسي كورلاند، عقب انفصالهما بعد فترة زواج استمرت 3 سنوات.

تريفور و زوجته

واحتفل المنتج الفنى الأمريكى بزواجه من أخصائية التغذية “تريسى كولاند”، وعلى عكس حفل الزفاف الملكى الضخم احتفل الثنائى بزفافهما فى منزل خاص بولاية كاليفورنيا واقتصر الحضور على الأصدقاء المقربين.

زواج تريفور الزوج السابق ل ميغان

وكان أعلن المنتج الفنى الأمريكى قد أعلن عن خطبتهما عبر حسابه الخالص على “إنستجرام” بوضع صورة تجمعه مع زوجته “تريسى” وكتب أنه أكثر الرجال حظًا وأكثرهما سعادة بسبب ارتباطه بها، و قام بنشر هذه الصورة في شهر يونيو بعد أسابيع من حفل زواج “ميجان” و الأمير “هارى”.

ميجان ماركل مع تريفور وهارى

ويبدو أن تريفور لا يفضل حفلات الزفاف الكبيرة، فحفل زفافه على ميجان ماركل هى الأخرى كان بسيطا وحضره قرابة الـ100 شخص فقط، فى 10 سبتمبر 2011 بفندق “جامايكا إن” بمدينة “أوتشو ريوس” وفى نفس العام لعبت ميجان دور راشيل زين فى سلسلة مسلسل “الدعاوى”.

وفى خطوة انتقامية، أعلن المنتج الأربعينى، فى وقت سابق، أنه سينتج مسلسلا ساخرا عن رجل مطلق تتزوج طليقته من أمير بريطانى، وكانت ميجان وقتها لا تزال تواعد الأمير هارى.


موضوعات متعلقة..


حورية فرغلى: ردود أفعال السينمائيين الأجانب على “طلق صناعى” أسعدتنى.. عمرى 41 سنة والحب لم يدق بابى منذ وفاة حبيبى فى حادث قبل زواجنا بيوم.. أجريت 9 عمليات تجميل وقلبى توقف 4 دقائق.. وبكيت بسبب وصفى بالمسخ


نصائح للرجل المقبل على الزواج تحسن من نفسيته وتقوى علاقته بالشريك


صور.. عم عبدالخالق يعمل نقاشا ويطالب بالحصول على معاش ومساعدة لزواج ابنته

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة