بالصور.. اتعلمى الشياكة من بريانكا شوبرا.. أزياء بسيطة هتغيرلك إطلالتك

المنزل
23
0
sample-ad

كتبت سلمى الدمرداش

فى عالم الازياء تعيش جميع النساء يبحثن عن إطلالة أنيقة تحمل قدرا من التميز والجاذبية، ولا يتعاملن معها باعتبارها شيئا عابرا، لكنها من أساسيات حياتها، فمهما اختلفت طبيعة المرأة أو مكان نشأتها أو حتى محل عملها يظل مظهرها  الشىء الأول الذى تبحث عنه وتسعى للتميز فيه، و تعتبر المرأة أن النجمات هن العرافات فى دنيا الازياء والأيقونات التى يتعرفن من خلالها على احدث صيحات الموضة، وفى الفترة الأخيرة تربعت مجموعة من النجمات على عرش الموضة، وبتن قبلة النساء التى تتجه إليها لمتابعة آخر ما توصل إليه خبراء الموضة ومصممو الأزياء.

وتعتبر النجمة الهندية “بريانكا شوبرا” من أبرز النجمات اللاتى تتابع النساء إطلالتهن بدأب وشغف حتى يتعرفن على أحدث دروب الموضة من خلالها، وذلك بسبب إطلالتها المتألفة والمختلفة بين الشكل الكاجوال والفساتين السواريه لاسيما السارى الهندى.

وإن كنتِ تبحثين عن إطلالات أنيقة، إليكِ مجموعة من ازياء النجمة بريانكا شوبرا يمكنك أن تستوحى منها أفكارا جديدة.

أولًا الموديلات البسيطة

بالرغم من إطلالتها المميزة والمتألقة دائمًا، إلا إنها تعتمد على البساطة فى موديلات أزيائها، ويمكنك اختيار القميص والتى شيرت مع البنطلون الجينز لتحصلى على شكل مميز، ولا تنسى إمكانية استخدام الكارديجان بأشكاله المختلفة لتجددين من الإطلالة الكاجوال العادية.

ازياء

ازياء

ثانيًا موديلات البنطلون

لا تحصرى نفسك فى ألوان بنطلونات بعينها أو موديلات محددة، ويمكنك أن تطلقي العنان لنفسك لتحتارى بين البنطلون القماش أو الجينز بأشكاله المختلفة سواء الواسع أو الإسكينى، الهاى ويست أو العادى، ولا تنسى البنطلون الجلد الذى يمنحك إطلالة أنيقة ومختلفة خاصة فى فصل الشتاء، ولا تختزلى ألوانه فى الأسود فقط، فيمكنك اختيار النبيتى والرمادى و الأبيض.

ازياء

ازياء

ثالثًا الأحذية

إن كنتِ تبحثين عن شكل متكامل عليك مراعاة الأحذية المناسبة للازياء، ويمكنك التنويع بين الأحذية الرياضية والكاجوال بأشكالها المختلفة، ولا تنسى الحذاء ذا الكعب العالى الذى يمنحك مظهر جذاب.

ازياء

ازياء

ازياء

ازياء

موضوعات متعلقة..


الهوت شورت يغلب على عرض أزياء D-VEC بأسبوع الموضة اليابانى لربيع وصيف 2018


بالصور.. متسابقات ملكة جمال العرب يقدمن عرض أزياء من توقيع محمد نور

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة