النجمات بفساتين باللون الأخضر المنعش.. من كانت الأجمل؟

المنزل
14
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
اللون الأخضر بدرجاته، لايغيب عن أي إطلالة سواريه، و يبدو أنه خيار النجمات المفضل في المناسبات والمهرجانات ولا سيما على السجادة الحمراء.

إذ تدرك كل فنانة أهمية هذا اللون في إبراز جمالها، خاصًة أنه يناسب كل ألوان البشرة. لذا،نجده في تصاميم الكثير من مصممي العرب والعالم، بدرجات مختلفة، وأيضًا الميتاليك. سيدتي.نت رصد إطلالات النجمات بـ فساتين باللون الأخضر المنعش في الآتي:

النجمة نجوى كرم أطلت بـ فساتين تحمل هذا اللون أكثر من مرة، منها الفستان القصير الميتاليك، بتصميم ال Strapless، لإطلالة جريئة، واختارت نجوى درجة داكنة قليلًا من الأخضر لتناسب لون بشرتها.

بالدرجة ذاتها ولكن بخامة الشيفون، ظهرت النجمة كندا علوش بفستان بربع كم وفتحة على هيئة الحرف V عريضة من ناحية الصدر، تزينه تفاصيل الدانتيل عند منطقة الأكتاف، لتبدو أكثر رشاقة، بالإضافة إلى حزام الخصر. يبدو الفستان مثاليًا للصبية الممتلئة.

النجمة المصرية ميس حمدان ظهرت بفستان بتصميم حورية البحر، ميتاليك عصري، جاء مناسبًا لجسمها، لتبدو كعارضات الأزياء، في إطلالة صيفية منعشة بدرجة الأخضر الفيروزي، ويعتبر هذا الفستان مناسبًا لأجواء الحفلات والمهرجانات الكبيرة، خاصًة أن هذه الدرجة من اللون لافتة للأنظار.

الريش المهدول والمنفوش، كلاهما رائجان ، وهو ما تعلمه النجمة اللبنانية ميريام فارس المواكبة لآخر صيحات الموضة،إذ ظهرت في إحدى الحفلات بفستان من الريش بتدرجات اللون الأخضر مع الأبيض، لإطلالة فخمة ملكية، وتركت شعرها مفرودًا للخلف، مع فتحة الظهر الكبيرة.

كعادتها باختيار الإطلالات المحتشمة، ظهرت الإعلامية رؤى الصبان بتايير من الشيفون الأخضر الفيروزي، عبارة عن بلوزة نصف كم مهدولة، وتنورة عالية الخصر، مع الكشاكش، مثالية للمرأة صاحبة جسم الكمثرى، كما أن هذه الدرجة من الأخضر مميزة لذوات البشرة البيضاء.

بتطريزات مستوحاة من أوراق الشجر الخضراء، كانت آخر إطلالات النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بفستان بيج مُطرز بالأخضر، أنثوي ناعم، مناسب لملامحها الرقيقة.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز إطلالات النجمات بالأخضر المنعش.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة