النائب حسين غيتة: المشاركة بانتخابات الرئاسة أبلغ رد على إدعاءات الإخوان

سياسة
0
0
sample-ad


كتبت: سمر سلامة


وأضاف “غيتة” فى بيان له اليوم، أن ما حققه الرئيس السيسي من إنجازات يفوق الوصف والتصور، لاسيما إذا ما عقدنا مقارنة بين الحالة التى تسلم السيسي فيها مقاليد الحكم والوضع الآن، نجد أن الفرق واضح ومن ينكره فهو جاحد، فحجم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية يجب أن يكون أكبر من سابقتها، فهى رسالة توجه إلى المشككين والمغرضين والحاقدين من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، أن مصر لن تنهار، وأننا على الطريق الصحيح.

وتابع: “على الشباب والسيدات تصدر المشهد الانتخابى، وأن تكون نسب مشاركتهم فى الانتخابات أعلى من السابقة، وأن تكون الانتخابات الرئاسية “عرس انتخابى”، ورسالة على أن مصر لن تنكسر، وان هناك اصطفاف خلف القيادة السياسية، وإصرار من كافة جموع الشعب على الاستمرار فى التنمية والبناء.”

وطالب عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، وسائل الإعلام ببدء حملات توعية بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وأهمية التصويت وطريقة ذلك من خلال مواد إعلامية وتثقيفية كى يعلم الجميع طريقة الانتخابات وشروطها وأماكن التصويت والإدلاء بالرأى والمشاركة.


موضوعات متعلقة..


حزب حماة الوطن: عودة دور مصر الريادى أهم أسباب دعمنا لترشح السيسي


رئيس المصريين الأحرار يكشف خطة الحزب لتأييد السيسى فى المعركة الانتخابية.. عصام خليل: تدشين حملة طرق الأبواب والنزول للمقاهى والشوارع لشرح الإنجازات.. وتشكيل لجان بمقرات الاقتراع للرد على محاولات التشويه


شادية ثابت: السيسي انتصر للمرأة المصرية ونراهن على وعيها بالمشاركة السياسية


ائتلاف دعم مصر بدمياط يجمع 1200 توكيل لترشيح السيسى لولاية ثانية


الصحف المصرية: 75 ألف توكيل من المواطنين لمرشحى الرئاسة فى 4 أيام.. “السيسى” يوجه بتطوير المنظومة الصحية والطبية المقدمة للشعب..157 مليار جنيه للتأمينات والمعاشات العام المالى الحالى

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق