النائب أحمد الجزار: الشعب سيهب أيام الانتخابات لرد الجميل للسيسى

سياسة
12
0
sample-ad





كتب محمود حسين


قال النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، إن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون رسالة للعالم الخارجي بأن الشعب كله يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن الانتخابات ستكون صدمة لكل أعداء هذا الوطن.

 

وأوضح الجزار، فى بيان له اليوم، أن الشعب المصري سيهب لرد الجميل للرئيس السيسي، وسيكون على قدر المسئولية وسيحتشد أمام لجان الانتخابات للتعبير عن مدى تقديرهم للرئيس، مضيفا: “الرئيس سيعمل ليلا ونهارًا من أجل رفعة هذه الوطن، فقد اتخذ العديد من القرارات الاقتصادية القوية والجريئة تهدف إلى إقامة دولة قوية وعصرية، كما أنه نفذ العديد من المشروعات العملاقة التى ستكون لها مردود إيجابى على الحالة الاقتصادية”.

 

وأضاف نائب البساتين، أن الدولة المصرية قوية الآن على كافة الأصعدة خارجيًا وداخليًا،  فخارجيًا تتمتع مصر بدور قوى فى جميع الملفات العربية، كما استطاعت القاهرة أن تجمع كل الفرقاء سواء من فلسطين أو ليبيا أو اليمن أو سوريا، وعلى الصعيد الداخلى هناك اكتشافات بترولية كما أن هناك مشروعات عملاقة فى كل المحافظات.

 

 


موضوعات متعلقة..


فيديو وصور.. أسوان تحتشد لدعم السيسي.. قبائل وعواقل المحافظة تشيد بإنجازات الرئيس بمؤتمرات جماهيرية.. وتدعو جموع الشعب للنزول ودعمه فى انتخابات الرئاسة.. ولافتات الدعاية أمام السائحين الأجانب بالمزارات


سفير روسيا من مقر حملة السيسي: ندعم مصر.. وعليها استكمال مسيرتها الناجحة


فيديو وصور.. عادل لبيب من البحيرة: أطالب المصريين بدعم السيسي من أجل الاستقرار


صور.. الجالية المصرية بالولايات المتحدة تنظم مؤتمرا لدعم الرئيس السيسى


مسيرة حاشدة بأعلام مصر بمدينة طوخ لدعم الرئيس السيسى (صور)


انطلاق فعاليات دورة كأس الرئيس عبد الفتاح السيسى بمركز شباب منشية ناصر


“مستقبل وطن”: 50 فعالية لتأييد ودعم السيسى فى الانتخابات الرئاسية بقنا


السيسي يقرر تشكيل لجنة لطرح أراضى “تنمية سيناء” برئاسة محلب


“كلنا معاك من أجل مصر” تنظم مؤتمرا جماهيريا لدعم “السيسي” بـ “طوخ”

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة