العناية بالجسم تبدأ من الداخل.." ديتوكس الخيار" لترطيب ونضارة وحيوية

المنزل
10
0
sample-ad





كتبت سلمى الدمرداش


العناية بالجسم تحتاج إلى كثير من الخطوات قبل التفكير فى الكريمات والماسكات التى تعمل على ترطيب البشرة ومنحها نضارة، فالأمر يحتاج أولاً إلى تغذية الجسم لتكون عملية العناية بالجسم طبيعية من خلال المواد التى يفرزها الجسم بصورة منتظمة، خاصة أن الخلل فى العناية الداخلية بالجسم هو السبب الأول فى كافة المشاكل التى تتعرض لها البشرة.

وتندهش كثير من النساء من زيادة مشاكل البشرة وتعرضها للجفاف، ذلك على الرغم من استخدامهن لمستحضرات التجميل، ويجهلن السبب الحقيقى الذى يعود إلى نقص الفيتامينات والترطيب الداخلى للجسم، لذلك فالعناية بالجسك لابد أن تبدأ من الداخل ثم تأتى الخطوات الخارجية فيما بعد.

العناية بالجسم – ديوتكس الخيار

ونشر موقع “stylenrich” مجموعة من الوصفات الطبيعية للعناية الداخلية بالجسم، من أبرزها “ديتوكس الخيار” الذى يعتمد على مكونات طبيعية 100%، وله الكثير من الفوائد للجسم على مستوى البشرة وخسارة الوزن وتحسين الهضم وغيرها من الفوائد التى تحتاجها كل امرأة.

وإليكِ طريقة تحضير ديتوكس الخيار للعناية بالجسم

أولاً المكونات:

  • لتر من الماء
  • ثمرتان من الخيار
  • شرائح ليمون
  • حفنة من أوراق النعناع الطازج

العناية بالجسم – ديوتكس الخيار 

ثانيًا طريقة التحضير:

احضرى دورق متوسط الحجم وضعى فيه الماء، ثم ضيفى له شرائح الخيار والليمون والنعناع واتركيهم بضعة ساعات ثم تناولى أكواب هذا الماء.

ثالثًا فوائد ديتوكس الخيار للعناية بالجسم:

1-ترطيب الجسم:

بالرغم من أن جسم الإنسان يتكون من 70% من الماء، إلا أن هذه النسبة غير كافية للترطيب الطبيعى، خاصة أن الجسم يحتاج من 8 لـ 10 أكواب من الماء يوميًا ليبقى رطبًا، وماء الخيار يساعد على ترطيب الجسم بشكل أسرع ويحافظ على توازنه.

العناية بالجسم – ديوتكس الخيار 

2-ضبط الدورة الدموية:

النساء اللاتى يتعرضن لارتفاع أو انخفاض ضغط الدم بصورة دائمة يعانين من مشاكل بالبشرة والشعر وذلك بسبب خلل الدورة الدموية، ويساعد ماء الخيار على انتظام الدورة الدموية وضخها بصورة طبيعية للجسم.

3-سلاحك لبشرة صحية:

يتعامل ديتوكس الخيار مع البشرة بشكل مباشر ويجعلها صحية ونضرة ويمنحها الحيوية اللازمة لتمنحك جمال داخلى وخارجى، خاصة إنه يحتوى على “فيتامين ب” المعروف فوائده العديدة للبشرة ومنحها الفيتامينات اللازمة.


موضوعات متعلقة..


العناية بالجسم والشعر بماسكات من زيت الخروع وخل التفاح


العناية بالجسم فى البيت بالشوفان والزنجبيل أولى خطوات الاستعداد للصيف

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة