العناية بالجسم بزيت الليمون لتعطير الجلد وتطهيره

المنزل
18
0
sample-ad

زيت الليمون من أفضل الزيوت التى يمكن استخدامها كمطهر للجسم ومعطر لجلدك وبشرتك، بشكل يومى، وهو يساعد على مقاومة ظهور البكتيريا الضارة على البشرة التى تعد السبب الأساسى لنمو حب الشباب على الوجه، ووفقا لموقع stylecraze توجد بعض الطرق  للعناية بالجسم التى يمكن الاعتماد عليها بزيت الليمون.

العناية بالجسم

 

معطرللبشرة:
 

يفيد زيت الليمون فى العناية بالجسم  ومنحه رائحة طيبة، خاصة فى فصل الصيف وافراز العرق، ويمكنك استخدامه بعد الاستحمام بدهان قطرات منه تحت الذراعين والابط لتقليل من رائحة العرق غير المرغوب فيها والتى تسبب الازعاج للكثيرين.

الطريقة:

 قومى بشراء زيت الليمون من العطار او السوبر ماركت، وضعى بعض القطرات على أصابعك وقومى بتدليك الزيت تحت الابط فى حركات دائرية، والتى تفيد ليس فقط فى التخلص من رائحة العرق بل وتفتيح المنطقة الداكنة تحت الذراعين، لأن زيت الليمون يحتوى على عناصر مبيضة تفيد فى تفتيح البشرة والتخلص من تراكم الخلايا الميتة التى تعد السبب فى ظهور الاسمرار.

Double-Chin
العناية بالجسم

 

مطهر لليد:
 

الصيف يرتبط بالرحلات والمصايف، والخروج للتنزهات ، والكثير من الامهات تخشى على اطفالها من التعرض للميكروبات والبكتيريا، وتهتم بالعناية بالجسم، ولذلك يمكنك عمل مطهر لليد من زيت الليمون.

العناية بالجسم

 

 الطريقة:

قومى  بوضع بعض القطرات من زيت الليمون فى زجاجة صغيرة ببخاخ وإضافة المياه لها وملعقة من الخل النقى، ورجها جيدا قبل الاستخدام، واستعمالها على اليدين بين الحين والاخر مما يفيد فى الحفاظ على النظافة الشخصية.

 


موضوعات متعلقة..


وصفات طبيعية لتبييض الأسنان من زيت الليمون والنعناع

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة